رحلات الأقصر وأسوان – نايل كروز 5 نجوم (إقامة 4 أيام)

السعر (2,750 جنيه)

رحلات الأقصر وأسوان – نايل كروز 5 نجوم

نايل كروز سونستا مون جوديس

لا يوجد ما هو أروع من الاستمتاع بمنظر النيل الخلاب من على سطح مراكب نيلية فاخر، والاستمتاع بخدمات فندقية مميزة، بالإضافة إلى برامج ترفيهية يومية، لذلك نقدم لك برامج مميزة من الرحلات النيلية بالمراكب الفخمة 5 نجوم فى الأقصر وأسوان التى سوف تصحبك فى جولة تاريخية وسط المعالم الفرعونية والحضارة العريقة.

تبحر هذه المراكب بين الأقصر وأسوان وتتوافر بها كبائن وغرف عالية الجودة، بالإضافة إلى إقامة مميزة وسط الطبيعة الغناءة والمناظر الجميلة فى الهواء الطلق لضمان راحتك.

تتميز هذه المراكب بالغرف والكبائن الفاخرة ذات التصميم العصري، والأسرة المريحة، والمرافق الخدمية التى ستحتاج إليها خلال إقامتك مثل حمامات خاصة، وحمامات سباحة للكبار والأطفال على سطح الباخرة وصالة ألعاب وتراس مشمس. إلى ذلك يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام فى المطعم  الذي يقدم أشهي المأكولات والمشروبات.

تمثالا ممنون

برنامج رحلة نايل كروز من أسوان الى الأقصر (3 ليالي):

اليوم الاول: يبدأ اليوم الأول بزيارة لبعض المعالم السياحية فى أسوان مثل السد العالي والمسلة الناقصة ومعبد فيلة لعبادة الاله ايزيس، ثم الوصول الى النايل كروز لاستلام الغرف والإقامة، وبعدها التجمع لتناول وجبة الغذاء، ويمكنك  بعدها قضاء بعض الوقت فى الغرفة للراحة أو الاستمتاع بمنظر النيل الساحر، وبعد تناول العشاء فى المساء تبدأ أولى السهرات بحضور حفلة ترفيهية.

اليوم الثاني: يبدأ هذا اليوم بتناول وجبة الفطار مع منظر النيل الخلاب، ثم الاستمتاع بالابحار لمدينة كوم امبو لزيارة معبد كوم امبو لعبادة الالهة سوبيك وحورس، وتناول وجبة الغذاء، والاستعداد للابحار مره أخري إلى  مدينة ادفو، وفي الساعة الثامنة مساءاً يتم التجمع للعشاء وحضور حفلة مسائية رائعة.

اليوم الثالث: بيبدأ اليوم الثالث بعد شروق الشمس وتناول وجبة الفطار على سطح المركب والاستمتاع بمنظر النيل الخلاب، وزيارة معبد ادفو لعبادة الاله حورس، ثم العودة للكروز ومشاهدة عبور الهاويس من على سطح المركب، ومساءاً حضور عروض ترفيهية رائعة، وتناول العشاء، ثم الابحار الى مدينة الاقصر.

اليوم الرابع: بعد وجبة الفطار، والوصول إلى مدينة الأقصر، سوف يكون هناك زيارة لأهم معالم الأقصر السياحية وهي معبد الأقصر ومعبد الكرنك في البر الشرقي، وادي الملوك ومعبد حتشبسوت وتمثالي ممنون في البر الغربي، وبعد الانتهاء من زيارة تلك المعامل تكون انتهت الرحلة ونبدأ فى العودة مره أخري.

معبد كوم امبو

برنامج رحلة نايل كروز من الأقصر الى أسوان (4 ليالي):

اليوم الاول: يبدأ اليوم الأول باستلام الغرف والإقامة، وبعدها تناول وجبة الغداء، ثم زيارة بعض الأماكن السياحية في الأقصر بدءاً من البر الشرقي (المعبدين العظيمين معبد الاقصر ومعبد الكرنك)، ثم العودة الى النايل كروز، والاستمتاع بغروب الشمس، وفي المساء تناول وجبة العشاء وحضور حفلة مسائية مبهجة.

اليوم التانى: ايبدأ اليوم الثاني بتناول وجبة الفطار باكراً، ثم التحرك لزيارة البر الغربي (مقابر وادي الملوك، الدير البحري أو معبد حتشبسوت، تمثالي ممنون)، ثم العودة للمركب لتناول وجبة الغذاء، والابحار الى مدينه ادفو، وأثناء ذلك ستمر المركب بهاويس اسنا الذي يمكنك الاستمتاع بمنظر عبوره، ثم تناول العشاء  مع وجود العرض الترفيهي المسائي.

اليوم الثالث: يبدأ اليوم بتناول الفطور اللذيذ، وبعدها الوصول إلى مدينة ادفو لزيارة معبد ادفو لعبادة الاله العظيم حورس، بعد الانتهاء من الجولة، العودة الى النايل كروز مرة اخرى لتناول وجبة الغداء وبعدها يمكنك الاسترخاء قليلاً، ثم الوصول الى مدينة كوم امبو لزيارة معبد الاله سوبيك، والعودة لاستكمال رحلة الكروز، وبعد تناول العشاء والاستمتاع بسهرة ليلية جميلة.

اليوم الرابع: صباحاً سنصل إلى أسوان الجميلة، وتتناول وجبة الافطار، ثم التحرك لزيارة  أهم معالم أسوان مثل السد العالى وزيارة معبد فيلة بجزيرة اجيليكا، وجولة تسوق سريعة، ثم مساءاً يمكنك الاستمتاع بحضور حفلة ليلية واستعراض رقصات متنوعة.

اليوم الخامس: بعد شروق الشمس صباحاً ستستيقظ لتناول وجبة الافطار، وتجهيز امتعتك لمغادرة المركب النيلية والعودة بسلام.

أسعار رحلات الأقصر وأسوان: 

  • مواعيد الرحلات من اسوان
نايل كروز سعر الفرد بالغرفة المزدوجة  سعر الفرد بالغرفة المفردة
6/10 إلى 3/11/2021 2050 جنيه 2900 جنيه
1 – 8 – 15- /11/2021  2150 جنيه 3050 جنيه
22/12/2021 الكريسماس 2750 جنيه 4050 جنيه
29/12/2021 رأس السنة 3700 جنيه 5550 جنيه
5 – 12 – 19- /1/2022  2150 جنيه 3050 جنيه
2/2/2022  2750 جنيه 4050 جنيه
9 – 16- /2/2022 رحلات نصف العام 3250 جنيه 4800 جنيه
23/2/2022  2150 جنيه 3050 جنيه
2/3/2022 2150 جنيه 3050 جنيه
6/4/2022 2050 جنيه 2900 جنيه
  • سعر الأطفال من 6-12 سنة 850 جنيه فقط.
  • سعر الأطفال من 2-5 سنوات 450 جنيه
  • سعر الاطفال اقل من سنتين مجاناً.
رحلات الأقصر وأسوان تشمل
  • الذهاب بالقطار والعودة بالطيران.
  • إقامة كاملة على نايل كروز (إفطار وغداء وعشاء) بدون مشروبات.
  • زيارة المعالم  السياحية في الأقصر مثل (معبد الكرنك – معبد الاقصر – وادي الملوك – معبد الدير البحري- تمثالي ممنون).
  • زيارة الأماكن السياحية في أسوان مثل (معبد حورس بادفو – معبد كوم امبو – معبد فيله – السد العالي).
  • حضور الحفلات المقامة علي متن المركب ليلاً ( جلابية بارتي – شو نوبي).
  • الانتقالات من وإلى النايل كروز أثناء زيارت الاماكن السياحية في الأقصر وأسوان.
  • مرشد سياحي أثناء المزارات.

    رحلات الأقصر وأسوان لا تشمل

    • اكراميات عمال المركب و البحرية.
    • المصروفات التي لم يتم ذكرها ضمن برنامج رحلات الأقصر وأسوان.
    • المصروفات الشخصية.

    متطلبات رحلات الأقصر وأسوان

    • بطاقة الرقم القومي للفرد.

    اضغط هنا على “عروض رحلات الأقصر وأسوان 2021″ لتتعرف على أفضل برامج الأقصر وأسوان من مختلف شركات السياحة المصرية، واختر منها ما يناسبك من عروض رحلات الأقصر وأسوان.

    قد يعجبك ايضا
    WhatsApp