رحلات الأقصر وأسوان عالم السحر والجمال

يمكنك الان الاستمتاع برحلات الأقصر وأسوان وزيارة أجمل الاماكن السياحية في الأقصر وأسوان بأكثر من طريقة. فيمكنك عمل جولات حرة حول الاقصر وأسوان والاقامة في فنادق الأقصر وفنادق أسوان، أو يمكنك إضافة المزيد من المتعة لرحلتك عن طريق كروز نيلية تنقلك بين المدينتين الساحرتين.

تنطلق يومياً رحلات كروز نيلية من الأقصر الى أسوان وتستغرق مدة 4 ليالي/5 أيام ورحلات كروز من أسوان الى الأقصر وتستغرق 3 ليالي/4 أيام. ويمكنك حجز رحلات الأقصر وأسوان في التوقيت الذي يناسبك، واختيار نوع الكروز الأنسب لك.

رحلات كروز الأقصر وأسوان

رحلات الاقصر واسوان1يوجد مجموعة متنوعة من المراكب النيلية التي تقوم برحلات الأقصر وأسوان سواء 5 نجوم أو 4 نجوم، والتي تضمن لك القيام برحلات نيلية ممتعة بمستوى عالي ومتميز من الراحة والرفاهية، وتقدم غرف أنيقة ثنائية وثلاثية ومفردة، وتكون مفروشة ومجهزة بأسرة مريحة وحمامات خاصة وكل ما تحتاجه في الغرفة.

بالاضافة الى توافر مجموعة من المرافق والخدمات الهامة مثل خدمات الاستقبال وخدمة الغرف وخدمات والتنظيف والغسيل، ويوجد حمامات سباحة مناسبة للكبار والأطفال، ويتوافر مطعم لتقديم المأكولات والمشروبات اليومية.

برنامج رحلة نايل كروز من أسوان الى الأقصر (3 ليالي):

يبدأ برنامج كروز من أسوان الى الأفصر بزيارة الأماكن السياحية في أسوان الهامة مثل السد العالي والمسلة الناقصة ومعبد فيلة، ثم الابحار الى مدينة كوم امبو لزيارة معبد كوم أمبو، ثم معبد ادفو، حتى الوصول الى مدينة الأقصر وزيارة البر الغربي الذي يضم وادي الملوك و الملكات ومعبد حتشبسوت بالدير البحري وتمثالي ممنون، وزيارة البر الشرقي أيضاً وبه معبد الكرنك ومعبد الاقصر. 

برنامج رحلة نايل كروز من الأقصر الى أسوان (4 ليالي):

يبدأ برنامج كروز من الأفصر الى أسوان لزيارة الأماكن السياحية في الأقصر الهامة والتي تنقسم الى: البر الغربي الذي يضم وادي الملوك و الملكات ومعبد حتشبسوت بالدير البحري وتمثالي ممنون، والبر الشرقي الذي يشمل أثنين من أشهر المعابد وهم معبد الكرنك ومعبد الاقصر. بعد ذلك تتوجه المركب مدينة ادفو لزيارة معبد ادفو، ثم معبد كوم أمبو، وبعدها ستصل الى أسوان للتوجه لزيارة السد العالي والمسلة الناقصة ومعبد فيلة.

رحلات كروز الأقصر وأسوان تشمل

معابد اسوان

رحلات كروز الأقصر وأسوان لا تشمل

للحجز أو الإستفسار

اتصل على 201151120228+
WhatsApp