حجز طيران
حجز فنادق
حجز طيران
حجز فنادق

السياحة في كابرون وأجمل 4 أماكن سياحية تستحق زيارتك

السياحة في كابرون

السياحة في كابرونتمتلك مدينة كابرون في النمسا مقومات سياحية عديدة جعلتها وجهة سياحية رائعة أثناء السياحة في النمسا، فكونها تقترب من جبال الألب أكسبها شهرة كبيرة أمام السياح الوافدين إلى النمسا سواء في فصل الصيف أو الشتاء وهذا أهم ما يميزها.

تعتبر السياحة في كابرون صيفاً وجهة رائعة أمام محبي المغامرة وتسلق الجبال، وكذلك الاستمتاع بمقومات الطبيعة الجميلة من الأنهار والبحيرات، بينما في الشتاء فإنها مكان مثالي لممارسة رياضة التزلج على الجليد.

ومن منظور آخر فإن السياحة في كابرون تتمتع بدرجة عالية من الأمان مما يجعلها مناسبة جداً للعوائل، والآن نستعرض معكم أهم الأماكن السياحية في كابرون والتي لابد أن تأتي على قائمة أهم معالم كابرون عند التخطيط لزيارتها.

أهم الأماكن السياحية في كابرون:

1- جبل كتز شتاين هورن كابرون Kitzsteinhorn

جبل كتز شتاين هورن كابرون السياحة في كابرون
جبل كتز شتاين هورن كابرون

يأتي جبل كتز شتاين هورن كابرون ضمن أشهر اماكن سياحية في كابرون، فارتفاعه الشاهق عن الأرض بنحو ثلاثة آلاف متر جعله وجهة جذابة لمحبي الإثارة والمغامرة كما أنه من أشهر المنحدرات الجليدية في كابرون والنمسا بشكل عام، لذا لا عجب إن كان يستقطب أعداداً كبيرة من الزوار القادمين بهدف السياحة في كابرون.

كما أن الوصول إلى قمة جبل كابرون من الأمور الممتعة كثيراً خلال هذه المغامرة الشيقة حيث تأتي ضمن أهم معالم النمسا وكابرون كذلك، لذلك فإن خريطتك للسياحة في كابرون لابد وأن تشتمل على زيارة لجبل كتز شتاين هورن كابرون.

2- قمة كابرون الثلجية Kitzsteinhorn Weissee Glacier

قمة كابرون الثلجية السياحة في كابرون
قمة كابرون الثلجية

لا زلنا مع الحديث عن جبل كتز شتاين هورن كابرون، والآن نختص بذكر قمة جبل كابرون واحدة من أشهر وجهات السياحة في كابرون، فهي مقصد شهير أمام زوار المدينة ممن يحبون رياضة التزلج على الجليد، ولم لا وهي مكان مثالي لممارسة هذه الرياضة الشيقة طوال أيام السنة بفضل الثلوج التي تغطيها صيفاً وشتاءً.

الوصول لقمة كابرون أمر ممتع للغاية خاصة مع كونها مكاناً رائعاً للاستمتاع بمشاهدة الريف النمساوي من ارتفاع ثلاثة آلاف متر في منظر مذهل وبديع يدعوك وبشدة لالتقاط أجمل الصور للذكرى، لذا إن كنتم تفكرون بالمجئ قريباً بهدف السياحة في النمسا وزيارة مدينة كابرون بالتحديد فننصحكم بزيارة قمة جبل كابرون والاستمتاع بتجربة لا تنسى من المغامرة والإثارة.

3- فاميلينبرج ميسكوجيل (زحليقة كابرون) Familienberg Maiskogel

فاميلينبرج ميسكوجيل (زحليقة كابرون) السياحة في كابرون
فاميلينبرج ميسكوجيل (زحليقة كابرون)

زحليقة كابرون واحدة من أهم الأماكن السياحية في النمسا بشكل عام؛ نظراً لكونها معلم ترفيهي حديث ذات شهرة كبيرة يستقطب الآلاف من الزوار في كل عام ممن يحبون الألعاب الرائعة خاصة مع اصطحاب الأطفال، فمنطقة الألعاب والملاهي الأشهر في المدينة تعد وجهة جذابة أثناء رحلات السياحة في كابرون، كذلك فإن السكان المحليين يقصدونها في عطلة نهاية الأسبوع لقضاء وقت رائع مع الأطفال خاصة مع وجود العديد من الألعاب الآمنة جداً والمناسبة للأطفال.

هناك كذلك مكان خاص للتزلج على الجليد للهواة والأطفال حيث توفر إدارة المكان مدربين مخصصين لهذا الأمر، بالإضافة لوجود عدد كبير من الألعاب الرائعة التي تناسب مختلف الأعمار وأبرزها الزحليقة الشهيرة، والآن ماذا تنتظر؟ عليك الاستعداد لزيارة هذا المعلم الرائع كأحد أهم الأماكن السياحية في كابرون أثناء زيارتك للمدينة.

  • أسعار تذاكر الدخول إلى فاميلينبرج ميسكوجيل (زحليقة كابرون) للكبار: 11.50 يورو.
  • أسعار تذاكر الدخول إلى فاميلينبرج ميسكوجيل (زحليقة كابرون) للأطفال: 8.50 يورو.
  • الوقت المرجح لزيارة فاميلينبرج ميسكوجيل (زحليقة كابرون): ساعة ونصف.

    4- قلعة كابرون Kaprun Castle 

    قلعة كابرون السياحة في كابرون
    قلعة كابرون

    ترجع قلعة كابرون الشهيرة إلى فترة العصور الوسطى وتحديداً القرن 12 الميلادي وهي واحدة من أبرز معالم السياحة في كابرون، وخلال زيارتها تصحبك في رحلة مثيرة إلى الماضي العريق والتاريخ القديم للمدينة الذي يظهر جلياً في كل مكان بها بداية من التصميم المميز للقلعة إضافة إلى مقتنياتها التاريخية القديمة من الأعمال الفنية المتنوعة والأواني المزركشة.

    القلعة كذلك محاطة من الخارج باشكال الطبيعة من الأشجار والمساحات الخضراء الواسعة فضلاً عن الهواء المنعش بالمكان مع أصوات الطيور الممتعة، كما أن القلعة مزيج رائع بين الماضي والحاضر فمبجرد زيارك لها تشعر وأنك انتقلت إلى حقبة قديمة، إلا أن ما يقام بها من أشكال الحياة الثقافية والاجتماعية من حفلات موسيقية ومهرجانات سرعان ما يعيدك إلى الحاضر مع شعور بالسعادة في هذا المكان الفريد، لذلك ننصحك بزيارة القلعة ضمن أهم الأماكن في كابرون التي تستحق الزيارة.

    • أسعار تذاكر الدخول إلى قلعة كابرون: 5 يورو.
    • الوقت المرجح لزيارة قلعة كابرون: ساعتين.

      والآن بعد الحديث عن أهم وأشهر الأماكن السياحية في كابرون لايزال هناك العديد من الأماكن الرائعة التي تنتظر زيارتك للاستمتاع بها والتقاط أجمل الصور التذكارية، فلا تتردد في الزيارة.

      قد يعجبك ايضا
      WhatsApp