حجز طيران
حجز فنادق
حجز طيران
حجز فنادق

السياحة في زيلامسي وأجمل 4 أماكن سياحية تستحق زيارتك

السياحة في زيلامسي

النمسا واحدة من أجمل الدول السياحية في أوروبا، وتستقطب أعداداً كبيرة من السياح العرب؛ خاصة ممن يفضلون الاستمتاع بالطبيعة الخلابة بين المساحات الخضراء والبحيرات والجبال والوديان، وهو الأمر الذي تتميز به بلدة زيلامسي.

تعتبر زيلامسي واحدة من أبرز أماكن السياحة في النمسا، وتأتي ضمن أجمل المدن السياحية في أوروبا؛ حيث تمنحك كل خيارات الترفيه خلال فصول السنة المختلفة، فنجدها في الشتاء مكاناً رائعاً للتزلج على الجليد، وفي الصيف فهي الخيار الأمثل لممارسة الرياضات المائية.

فإذا كنت تبحث عن أجمل الأماكن السياحية في النمسا عليك بالتخطيط من أجل السياحة في زيلامسي ووضعها على رأس قائمتك.

أهم الأماكن السياحية في زيلامسي:

1- جبل شميتنهوهي Schmittenhohe

جبل شميتنهوهي السياحة في زيلامسي
جبل شميتنهوهي

التزلج على الجليد من أجمل الرياضات التي يمكن ممارستها أثناء السياحة في زيلامسي فماذا لو كانت هذه الرياضة الممتعة على جبل شميتنهوهي وهو أحد أبرز جبال النمسا والذي يبلغ ارتفاعه 2000 متر، وتزداد روعة زيارة جبل شميتنهوهي في إمكانية ركوب التليفريك للوصول إلى قمته فتجمع الرحلة بين المتعة والإثارة والترفيه.

عند الوصول إلى قمة جبل شميتنهوهي يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الريف النمساوي في منظر خلاب، لذا فإن جبل شميتنهوهي أحد أجمل وأهم الأماكن في زيلامسي إضافة لكونه من أبرز معالم النمسا بشكل عام.

  • الوقت المرجح لزيارة جبل شميتنهوهي: 4 ساعات.

2- بحيرة زيل Lake Zell

بحيرة زيل السياحة في زيلامسي
بحيرة زيل

واحدة من أجمل أماكن السياحة في زيلامسي هي بحيرة زيل والتي تتمتع بشهرة سياحية كبيرة؛ لكونها تقع بالقرب من منتزه إليزابيث أحد أبرز الأماكن السياحية في زيلامسي، كذلك فإن البحيرة التي تتمتع بمياه نقية صالحة للشرب تقع في مكان متميز بين جبلين وتحديداً في وادي يعد منتجعاً صحياً يستقطب آلاف السياح سنوياً من مختلف دول العالم.

إلا أن أهم ما يميز البحيرة ويجعلها من أجمل الأماكن في زيلامسي شهرتها الكبيرة برحلات القوارب مع مشاهدة عن قرب للطبيعة الساحرة من حولها وهو نشاط آمن تماماً وممتع يناسب العوائل، لذا فإن بحيرة زيل تعد مكاناً مثالياً أثناء السياحة في زيلامسي والتي تستحق حقاً الزيارة.

  • الوقت المرجح لزيارة بحيرة زيل: ساعتين.

3- منتزه إليزابيث

منتزه إليزابيث السياحة في زيلامسي
منتزه إليزابيث

عند ذكر أجمل الأماكن السياحية في زيلامسي لابد من الحديث عن منتزه إليزابيث أحد أهم معالم زيلامسي وأجملها، كذلك فهو يتمتع بهدوء وطبيعة ساحرة جعلته يحتل مكانة هامة عند سكان المدينة وكذلك السياح، على الرغم من عدم شهرته عالمياً كأحد معالم النمسا السياحية، فهو بمثابة فاصل ممتع بعيداً عن صخب المدينة والحياة اليومية يستطيع الزائر خلاله الاستمتاع ببعض الهدوء والاسترخاء وسط جمال الطبيعة بين الأماكن الخضراء والأشجار والزهور، خاصة مع موقعه الرائع على ضفاف بحيرة زيل الأمر الذي يمنحه مزيداً من التميز والجمال لالتقاط صوراً للذكرى الجميلة.

كذلك فإن المنتزه يضم مسارات لممارسة رياضة المشي، وهو مناسب جداً للزيارات العائلية لذا إن كنت تصطحب عائلتك أثناء رحلة السياحة في زيلامسي فعليك بزيارة منتزه إليزابيث.

  • الوقت المرجح لزيارة منتزه إليزابيث: ساعة.

4- المدينة القديمة في زيلامسي 

المدينة القديمة في زيلامسي الأماكن السياحية في زيلامسي
المدينة القديمة في زيلامسي

المدينة القديمة في زيلامسي أو كما تعرف بالحي القديم واحدة من أجمل المناطق السياحية في زيلامسي التي تحظى بإعجاب الكثير من السياح، فهي بمثابة الوجه التاريخي للمدينة وتعبر عن تاريخها من خلال اللوحات القديمة والمباني التاريخية التي تنتشر في الأرجاء، كما أن التجول في أزقة المدينة القديمة من الأمور الممتعة للمهتمين بالتاريخ القديم خاصة مع وجود كنيسة سانت هيبوليت التي تتميز بطراز رائع بين الروماني والقبطي.

كذلك هناك متحف ستادي حيث متعة الاطلاع على تاريخ المدينة القديم وثقافتها، الأمر الذي يجعل زيارة المدينة القديمة في زيلامسي والسير بين شوارعها التاريخية أمر رائع خلال جولات السياحة في زيلامسي.

لايزال هناك أماكن سياحية في زيلامسي كثيرة ومتنوعة تنتظر زيارتك فهي تحمل في جعبتها الكثير لترويه لك، فلا تتردد في زيارة واحدة من أجمل مدن النمسا وأوروبا بشكل عام.

قد يعجبك ايضا
WhatsApp