حجز طيران
حجز فنادق
حجز طيران
حجز فنادق

السياحة في أمريكا وأفضل 20 مدينة عليك زيارتها

السياحة في أمريكا يُراود حلم السفر إلى أمريكا ملايين البشر من جنسيات العالم المُختلفة إلى حد السعي الفعلي إليه رغم صعوبته التي تصل حدود المُستحيل بالنسبة إلى بعض الدول.سياحة في امريكا

بينما ترى آخرون يتعجبون ماذا بها الولايات الأمريكية لتجذب أنظار كل هؤلاء!! أهي جنة الله على أرضه بالفعل؟؟

ربما تكون، وربما إن رأوا ما تضمّه من كنوز طبيعية وتصاميم مُبهرة لمباني تجمع بين النحوتات الكلاسيكية الدقيقة والواجهات العصرية الفجّة ومُتنزهات خضراء شاسعة ومُغامرات مُثيرة لن تجدها في مكانٍ آخر إلا في ولايات أمريكا.

 إضافة لثقافات مُتعددة ومُتفرّدة مُستقلة رغم أن كيان واحد يضمّها، سيعلمون لِمَ كل هذا التهافت على السفر سواء من أجل السياحة في أمريكا أو الإقامة بها، وسيعلمون أن الأمر يستحق أن تحمل أمريكا لقب أحد أجمل دول العالم الجاذبة للسياحة.

لذا وسواء كنت قد قررت وحزمت حقائبك أو ما زلت مثلهم مُترددًا نُقدم لك هذا المقال حول أهم معالم أمريكا السياحية فتابعنا.

[toc]

أهم مدن وولايات أمريكا:

 السياحة في نيويورك بولاية نيويورك

مدن اميركا
مدينة نيويورك

نيويورك هي أشهر ولايات أمريكا التي لا يُمكن لسائح إسقاطها من حساباته أثناء السياحة في الولايات المُتحدة والمدرجة ضمن أجمل المدن في العالم وأكثرهم استقطاباً للمسافرين، وذلك لما تتميّز به من طبيعة خلابة بصفتها نقطة التقاء نهر هدسن والمحيط الأطلنطي في ثوبٍ عصري تعكسه ناطحات السحاب السكنية والمباني التجارية والمالية العملاقة في مانهاتن، مع المُتنزهات والمتاحف والمسارح.

ولعل من أهم معالم أمريكا في نيويورك: تمثال الحرية – متحف الفن الحديث – مركز روكفلر – متحف المتروبوليتان للفنون – ميدان التايمز – سنترال بارك.

السياحة في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا

معالم امريكا السياحية
مدينة لوس أنجلوس التي لا تنام

لوس أنجلوس هي واحدة من أكثر ولايات أمريكا صخبًا وحيوية وتنوع سياحي، حيث تضم المدينة التي لا تنام مجموعة من أهم المعالم التاريخية والثقافية التي عليك المرور بها أثناء السياحة في أمريكا مثل متحف كاونتي للفنون بداخل متحف رو Row.

بالإضافة إلى ضمّها لمجموعة من أفضل وأشهر أماكن الترفيه في أمريكا مثل مدينة والت ديزني التي تُنظم حفلات موسيقية وعروضًا للرسوم المُتحركة في قاعاتها الخاصة، يونيفرسال ستوديوز بهوليوود حيث تصوير أفضل وأشهر الأعمال السينمائية الأمريكية، الاستمتاع بالتجوال أو ركوب الدراجات على طول الطريق الرئيسي بالمدينة أو الاسترخاء على شواطئها المُصنّفة من أجمل شواطئ أمريكا.

السياحة في آناهايم بولاية كاليفورنيا

ديزني امريكا
ديزني لاند بمدينة آناهايم

أحد أجمل مدن أمريكا التي عليك عدم تفويتها أثناء زيارتك السياحية إلى الولايات الأمريكية.

وتتميّز المدينة التي تقع ما بين سان دييغو ولوس أنجلوس بتنوع مزاراتها ومعالمها السياحية بما يُشبع رغبات وميول السياح المُختلفة وإن كان يغلُب عليها الجانب الطبيعي الخلاب الذي تعكسه متنزهات ديزني لاند ونوتس بيري الترفيهية، شاطئي هنتنغتون وأورانج أحد أجمل شواطئ أمريكا حيث مُمارسة الأنشطة الترفيهية والرياضات المائية، كورنيش المدينة حيث مسارات المشي وسلسلة من أرقى المطاعم والحانات والمتاجر.

إضافة إلى المعالم الثقافية مثل المتاحف والمراكز الثقافية وأشهرها ماركوني أوتوموتيف، باتل شيب لوا، باورز، مركزي ديسكفري وموزوزي الثقافيين.

السياحة في سان دييغو بولاية كاليفورنيا

معالم امريكا
مدينة سان دييغو

من مدن أمريكا التي يُمكن تسميتها بمدينة الفن والثقافة حيث تضم سان دييغو نحو 90 متحف ومتنزه يروون تاريخها العريق، إلى جانب الشواطئ الخلابة المُمتدة لمسافة 70 ميل والمثالية لعطلات العائلات حيث الاستمتاع بأجواء استرخائية هادئة لا تخلو من المرح والترفيه بما يوفره الشاطئ من فرص لممارسة الرياضات المائية والشاطئية المُمتعة.

وأخيرًا المُتنزهات الخضراء والمدن الترفيهية مثل سفاري بارك، حديقة الحيوان الوطنية، ديزني لاند، سي وورلد سان دييجو، وليغولاند.

السياحة في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا

سياحة في الولايات المتحدة
جسر البوابة الذهبية بمدينة سان فرانسيسكو

من أجمل المدن التي يُمكن أن تعكس طبيعة الولايات المتحدة الأمريكية بفضل موقعها وإطلالتها الخلابة الساحرة على المُحيط وسلسلة من التلال الخضراء، إضافة إلى المواقع الأثرية والمتاحف والمراكز الثقافية التي تستعرض تاريخ المدينة العريق.

ولعل من أشهر معالم المدينة جسر البوابة الذهبية المُمتد اعلى خليج سان فرانسيسكو ببنائه البرتقالي الضخم وأضوائه الليلية الساحرة التي تُزيده جمالًا في أعين هواة المشي أو ركوب الدراجة أو حتى القيادة الحرة.

السياحة في سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا

ولايات امريكا
رصيف سانتا مونيكا بمدينة سانتا مونيكا

أحد أهم مناطق جذب السياحة في أمريكا لما يُميّزها من طبيعة رائعة ومُتنزهات خلابة وأجواء تختلف عن غيرها من مدن الولايات المتحدة الأمريكية.

ولعل أهم ما يُميّزها إطلالتها الساحرة على المُحيط الهادي واجتماع أغلب معالمها على رصيف سانتا مونيكا مثل الباسيفيك بارك، منتزه يوسمايت الوطني، وأكواريوم سانتا مونيكا بيير، مع سلسلة من المطاعم الراقية وأماكن الترفيه الليلية.

وإن كنت من هواة زيارة المعالم التاريخية والمعارض الفنية أثناء السياحة في أمريكا فإليك حي هبودروم الأثري، مركز إدجيمار ومجمع شارع 18 للفنون، محطة بيرجاموت التي تضم 20 معرض فني.

أما إن كنت من هواة الجولات الترفيهية دون الابتعاد عن أحضان الطبيعة فإليك رحلات التجديف وركوب الأمواج في خليج سانتا مونيكا، أو الاستمتاع بجمال المدينة أثناء ركوب الدراجة على طريق مارفن براود.

السياحة في أورلاندو بولاية فلوريدا

أماكن الترفيه في أمريكا
عالم والت ديزني بمدينة أورلاندو

إن حالفك الحظ بفرصة السفر إلى أمريكا فلا تفوّت زيارة أكثر مدن الولايات الأمريكية مُتعة وإثارة وترفيهًا، إذ تشتهر المدينة بأنها من أكثر أماكن الترفيه في أمريكا مُلائمة للأطفال والعائلة بسبب ما تحتويه من مدن ملاهي وألعاب عملاقة ومُتعددة تبدو كدرب من دروب الخيال وتُصنّف كأحد أشهر مقاصد السياحة في أمريكا بل والعالم ككل.

ولعل من أشهر هذه الأماكن: إبكوت سنتر – عالم والت ديزني – منتزه مملكة السحر – يونيفرسال ستوديوز، إضافة إلى سلسلة من المتاحف العلمية مثل مركز كينيدي للفضاء، متحف سكيليتون، مركز أورلاندو للعلوم، مركز ريبلايز بليف.

السياحة في ميامي بيتش بولاية فلوريدا

مدن امريكا السياحية
مدينة ميامي بيتش

ميامي هي مدينة ساحلية تطل على المُحيط الأطلنطي وتضم ميناء الولاية الرئيسي في الجزء الجنوبي الشرقي منها، إضافة إلى شاطئ هو الأجمل والأكثر سحرًا بين شواطئ أمريكا بل وأكثرها شعبية بين السياح.

يُتيح لك شاطئ ميامي الخلاب فرصة المشاهدة واللعب مع الدلافين الطريفة وممارسة الرياضات الشاطئية التي تشتهر بها الولايات الأمريكية مثل الهوكي والبيسبول، إضافة إلى ممارسة الصيد والسباحة والغطس والغوص والتجديف.

وبعيدًا عن أجواء الشواطئ والبحار تُقدّم لك ميامي فرصة رائعة للاستمتاع بفنها المعماري الفريد المعروف بالآرت ديكو، مع الطراز اللاتيني المُميّز الذي تفوح به منطقة ليتل هافانا.

السياحة في باي ليك بولاية فلوريدا

السياحة في امريكا
مدينة باي ليك

وهي مدينة أمريكية ساحرة تقع بمقاطعة أورانج وتحمل اسم بحيرة تم حفرها قديمًا في المكان نفسه سيفوتك الكثير حقًا إن لم تزرها عند السفر إلى أمريكا، حيث تتميّز المدينة بقربها الشديد من مدن ألعاب والت ديزني الأربع إلى المملكة السحرية التي تقع شرقها، مع حديقتين مائيتين تعكسان طبيعة الولايات المتحدة الأمريكية الخلابة التي يُمكنك الاستمتاع بها وأنت على متن قارب أو تسبح وتغوص خلالهما تتأمل مجموعة متنوعة من المخلوقات البحرية النادرة التي تتميّز باحتضانها ولايات أمريكا.

السياحة في لاس فيغاس بولاية نيفادا

اجمل مدن امريكا
فندق وكازينو بيلاجيو بمدينة لاس فيغاس

لاس فيجاس هي مدينة الحياة الليلية في أمريكا رغم طبيعتها الصحراوية بفضل موقعها من صحراء موهافي بولاية نيفادا، ومع ذلك فهي تشتهر بكونها من أفضل المنتجعات التي يُمكن زيارتها خلال السياحة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتتميّز لاس فيغاس بموقعها الحيوي من الفنادق والكازينوهات الراقية بالولاية والتي تعمل على مدار الساعة، ولعل أشهرها فندق وكازينو بيلاجيو الذي تُزيّن النافورات الموسيقية الراقصة واجهته، مع مُستنسخات من هرم خوفو المصري وبرج إيفل الفرنسي وقناة البندقية الإيطالية فتشعر وكأنك تجولت حول العالم وأنت لم تقم إلا برحلة السياحة في أمريكا فحسب.

السياحة في هاواي

شواطئ امريكا
جزيرة هاواي

من أكثر ولايات أمريكا التي اكتسبت صيتًا واسعًا خلال العقدين الأخيرين خاصةً بين الأزواج الجُدد الراغبين في تنظيم عطلات شهر العسل أو أولئك الباحثين عن الهدوء والاسترخاء في بلاد الصخب.

تتميّز جزر هاواي عن بقية الولايات الأمريكية بطبيعتها الخلابة التي تعكسها الشواطئ الصافية والجبال والكهوف التي نحتتها البراكين القديمة والمُنتجعات الراقية على قُرب من القرى الريفية البسيطة ذات السحر، مع المواقع الأثرية التي تعكس ثقافة الجزر التي تميل لتكون كيان مُستقل ثقافيًا وتاريخيًا وحتى جغرافيًا عن مقاصد السياحة في أمريكا الأخرى، بل أن كل جزيرة من جزر هاواي هي بالفعل كيان مُستقل تُعاصر فيه ما لن تجده في جزيرة أخرى.

  • أهم 3 جزر في ولاية هاواي:

1- جزيرة أواهو

سياحة امريكا
جزيرة أواهو

أكبر جزر هاواي من حيث الكثافة السكانية بحكم ضمّها لعاصمة الولاية هونولولو وأفضلها من حيث الشواطئ إن لم تكن شواطئها من أفضل شواطئ أمريكا على الإطلاق لمُحبي المواقع الأثرية والنُصب والمتاحف مع إطلالة ساحرة على البحر كما في ميناء بيرل، مع نشاط تسلق وسفاري الجبال، وركوب الأمواج على شاطئ وايكيكي الخلاب.

2- جزيرة ماوي

ثاني أكبر جزر هاواي ومعقل لأفضل شواطئ أمريكا والعالم حيث مشاهدة أسراب الحيتان الضخمة أثناء قفزاتها المُبهرة أثناء استرخائك على شاطئ مدينة لاهاينا أو الاستمتاع بزيارة المُتنزه التاريخي اياو فالي ستيت بارك أو المُتنزه الساحلي الأكبر من نوعه بالجزيرة ماكينا بيتش ستيت أو الحديقة البركانية الوطنية، مع تذوق أشهى الأطباق المحلية ثم القيام بجولة بسيارتك أو دراجتك بطول طريق هانا السريع أو جولة سفاري بين غابات الخيرزان بالقرب من مناطق الشلال.

3- جزيرة هاواي

من أفضل الجزر البركانية التي يُمكنك زيارتها أثناء السياحة في أمريكا بقلب هاواي حيث الاستمتاع بمشاهدة المُنافسة الدائمة التي لا تنتهي بين الغابات الجبلية المطيرة والحمم البركانية كيلاويا البركان الأكثر نشاطاً على وجه الأرض مع الوديان والبحيرات الجليدية.

هذا بالإضافة إلى الاستمتاع بالطبيعة الشاطئية الساحرة للجزيرة التي يُميّزها أسراب الدلافين والسلاحف والأسماك الملونة وسط الشعاب المُرجانية الخلابة والحيتان الشتوية الموسمية.

ولا تنس عند السفر إلى أمريكا وزيارة جزيرة هاواي أن تُشارك أهلها طقوسهم الثقافية المرحة.

السياحة في أريزونا

مدن امريكا
منتزه غراند كانيون الوطني بولاية أريزونا

ولاية أريزونا من أهم مقاصد السياحة في أمريكا المُفضّلة لمُحبي السياحة البيئية أو السياحة الطبيعة لما تتمتع به من طبيعة جبلية خلابة ومساحات شاسعة من الخضرة وصنوف مُتنوعة من الكائنات البرية.

ولعل أهم معالم أمريكا الطبيعية في أريزونا:

المُنخفض الأرضي المنحوت بجانب نهر كولورادو والمعروف باسم منتزه غراند كانيون الوطني، مدينة فلاغستاف الجبلية التي تشتهر بأشجار الصنوبر، منتزه ساجوارو الوطني في صحراء أريزونا التي تشتهر بأشجار الصبار مع متحف أريزونا سونورا بمُحيط الجامعة.

السياحة في واشنطن دي سي

السياحة في أمريكا
البيت الأبيض في مدينة واشنطن دي سي

أهم مدن أمريكا رغم صغر مساحتها، ولم لا وهي العاصمة والمركز السياسي الأهم في الولايات الأمريكية.

وتتميّز العاصمة واشنطن بموقعها الحيوي بين ولايتي ميريلاند وفيرجينيا، وضمّها أشهر معالم أمريكا التي يُقبل الآلاف على زيارتها أثناء السياحة في الولايات المتحدة الأمريكية مثل المباني الحكومية كلاسيكية التصميم كمبني العاصمة والبيت الأبيض والمحكمة العُليا، وعدد ضخم من المتاحف والمزارات التاريخية مثل نصب واشنطن ومتحف الهولوكست الأمريكي وتذكاري لينكولن ومارتن لوثر كينج وتذكار الحرب العالمية الثانية ومركز كينيدي الثقافي.

إلى جانب الأماكن الترفيهية وعلى رأسها منطقة جورج تاون والواجهة البحرية، مع حديقة الحيوان الوطنية.

السياحة في شيكاغو بولاية إلينوي

امريكا سياحة
بحيرة ميتشغان بمدينة شيكاغو

تُعد مدينة شيكاغو واحدة من أجمل مدن أمريكا وولاية إلينوي تحديدًا بفضل موقعها وإطلالتها الرائعة على بحيرة ميتشغان، مع ما تتمتع به من مزيج معماري مُتميّز يجمع بين الكلاسيكية والرزانة والعصرية الجريئة الفجة في نفس الوقت.

حيث تضم المدينة الساحرة مجموعة من أعلى وأشهر ناطحات السحاب في البلاد مثل برج ومركز جون هنكوك الذي يُقارب ارتفاعه 1500 قدم، برج ويليس، برج تريبيون المُصمّم على الطراز القوطي العصري.

إلى جانب مجموعة من المتاحف والمعارض الفنية أشهرها معهد شيكاغو للفنون، المتحف الميداني للعلوم البيولوجية والأنثروبولوجية، متحف العلوم والصناعة.

مع مجموعة من الحدائق والمُتنزهات البرية مثل متنزه شيد المائية، حديقة حيوان لنكولن، حديقة الألفية وغيرها.

السياحة في نيو أورلينز بولاية لويزيانا

السياحه في أمريكا
الحي الفرنسي نيو أورلينز

نيو أورلينز هو أكبر أحياء ولاية لويزيانا الأمريكية التي تجذب أنظار آلاف السياح عند التخطيط والتفكير في السفر إلى أمريكا حيث الطراز الاستعماري الفرنسي العائد لنحو 3 قرون والذي يتجلى في أروع المباني الأثرية والمعارض الفنية والمتاجر الفخمة جنبًا إلى جنب مع المطاعم والمقاهي الراقية ذات الطراز الكلاسيكي لعهد الاستعمار.

بالإضافة إلى ذلك يتميّز الحي الفرنسي نيو أورلينز بعروض موسيقى الجاز الحية التي تجوب الشوارع العتيقة واحتفالات مهرجان ماردي غرا السنوية.

بينما يُعد منتزه أسطورة الجاز لويس أرمسترونج المُمتد على مساحة 31 فدان تتخللها مسارات للمشي وركوب الدراجات مع النوافير الحجرية.

السياحة في سياتل بولاية واشنطن

اميركا سياحه
عجلة سياتل الكبرى بمدينة سياتل

يُمكن القول إن سياتل الواقعة أعلى جبل بوجيه بالعاصمة واشنطن هي مدينة التكنولوجيا بين مدن أمريكا الأخرى، حيث تشتهر المدينة الأكبر بالعاصمة بمتاحفها الفنية والعلمية المُتميّزة ومرافق الترفيه المُثيرة وأشهرها مصعد سبيس نيدل السريع وعجلة سياتل الكبرى، متحف موسيقى البوب، مركز العلوم الباسيفيكي، متحف سياتل للفنون، المكتبة المركزية، متحف الطيران، برج سميث، حديقة سياتل المائية، وغيرها من أشهر معالم أمريكا.

السياحة في بوسطن بولاية ماساتشوستس

رحلات امريكا
مسار الحرية بمدينة بوسطن

بوسطن عاصمة ولاية ماساتشوستس وأكبر المدن فيها بل وأقدم مدن ولايات أمريكا حيث يرجع تاريخها إلى ثلاثينات القرن 17، تشتهر المدينة بدورها ومشاركتها العظيمة خلال ثورة التحرير الأمريكية والتي يرويها مسار الحرية الذي يمتد حتى 2.5 ميل من أهم معالم أمريكا التي تروي تاريخ نضالها الطويل ضد العبودية.

هناك أيضًا صالة فانويل حيث كانت تُعقد الاجتماعات السياسية في الماضي قبل أن تتحول لسوقٍ شعبي قريب من ميناء بوسطن.

إضافة إلى مجموعة من أجمل معالم أمريكا التي تفوح منها رائحة التراث الثقافي الخاص بالمدينة العريقة مثل المكتبة والمتحف الرئاسي، نصب بنكر هيل، السوق المفتوح جنوب المدينة، منتزه بوسطن كومون، شارع التسوق نيوبري.

السياحة في أوستن بولاية تكساس

امريكا سياحه
واحة أوستن بمدينة أوستن

أوستن عاصمة تكساس وأجمل مدن أمريكا لما تتمتع به من طبيعة خلابة وأجواء مرحة مُثيرة وغريبة أحيانًا، حيث البحيرات والمُتنزهات والمُرتفعات الصخرية والشواطئ الخلابة المُمتدة عبر أراضيها والتي تمنح للسائح فرص للاسترخاء والاستمتاع بتجربة سفاري مُمتعة على ظهر دراجة أو عبر مسارات المشي الطويلة، كما تشتهر المدينة بعروض الموسيقى الحية والمُغامرات الغريبة التي تجتذب الآلاف خلال رحلة السياحة في أمريكا.

ولعل من أهم المعالم والأنشطة التي يُمكنك تجربتها بأوستن:

زيارة واحة أوستن ذات الشلالات الصافية والصخور الحادة، القيام برحلة قارب في بحيرة ترافيز أو ليدي بيرد وتسلق الحبال أعلاها، زيارة زيلكر بارك ومبنى العاصمة والكونجرس، الاستمتاع بعيش أجواء من المُغامرة والإثارة في غرفة الهروب، مطاردة ATX.

السياحة في ناشفيل بولاية تينيسي

ملاهي امريكا
مدينة ناشفيل

ناشفيل عاصمة ولاية تينيسي وموطن الموسيقى والغناء الريفي التقليدي بها، بل أكثر ولايات أمريكا اهتمامًا وإبرازًا لمجال الموسيقى والغناء حيث تنتشر بها الشوارع وقاعات ودور المسرح الغنائي والمتاحف التي تتناول سير مشاهير المجال وتعرض أفضل وأشهر أعمالهم، إلى جانب مجموعة من المواقع الأثرية المُستنسخة من حضارات الغرب القديم.

ولعل من أهم معالم أمريكا الأولى بالزيارة في ناشفيل:

ميدان وزقاق الموسيقى وقاعة مشاهير موسيقى الريف بوسط ناشفيل، ناشفيل بارثينون الشبيه بالنسخة الإغريقية وقاعة رايمان، دار أوبرا تكساس “جراند أولي أوبري”، مبنى العاصمة، كنيسة بريسبيتريان بوسط المدينة، حدائق تشيك وود النباتية، نُزل بيلمونت مانشن العريق، حديقة حيوان ناشفيل.

السياحة في فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا

سياحة في اميركا
حديقة الاستقلال بمدينة فيلادلفيا

فيلادلفيا أكبر مدن الولاية وأهم المحطات التاريخية التي وقف أمامها تاريخ ولايات أمريكا كثيرًا تقديرًا واحترامًا، ففي تلك المدينة العريقة أُعلن استقلال الولايات الأمريكية عن المُستعمرات البريطانية كما تم توقيع أول دستور للبلاد، ما أرّخه حديقة الاستقلال بمواقعها التاريخية الهامة كجرس الحرية وقاعة الاستقلال والمحكمة.

إلى جانب مجموعة من المتاحف الأثرية والعلمية مثل متحف فيلادلفيا للفنون، وفرانكلين للعلوم، وأكاديمية العلوم الطبيعية، تُضيف إليها قصور مُنتزه فيرمونت الأخضر مع مناطق السكان الأصليين التي لازالت بشوارعها التقليدية الضيقة والمرصوفة بالحصى لمسة خاصة من الجمال.

في خلال هذه الجولة السريعة قد تعرفنا على أهم المدن السياحية في أمريكا وأكثر ما يميز كل مدينة فيها من معالم سياحية سواء طبيعية أو ترفيهية أو ثقافية وغيرها الكثير.

معلومات عن أمريكا

علم أمريكا علم أمريكا
أين تقع أمريكا أمريكا الشمالية
عاصمة أمريكا مدينة واشنطن
عملة أمريكا دولار أمريكي USD
لغة أمريكا اللغة الإنجليزية 
توقيت أمريكا المحلي (من -4 إلى -10 GMT)
رمز هاتف أمريكا الدولي 1+
مطار أمريكا الرئيسي مطار جورج بوش الدولي (IAH)
معلومات عن تأشيرة أمريكا

أهم الأسئلة المتكررة عن الولايات المتحدة الأمريكية

ما هي أشهر المدن السياحية في أمريكا؟

من أشهر مدن أمريكا السياحية نيو يورك، ولوس انجلوس ولاس فيجاس

ما هو أبرز معلم سياحي في الولايات المتحدة الأمريكية؟

أشهر معلم تشتهر به الولايات المتحدة هو تمثال الحرية

ما هو أكثر مكان ترفيهي للعائلات في أمريكا؟

مدينة ديزني من أشهر الأماكن التي تجذب العائلات في أمريكا

ما هو الشاطيء الأبرز في الولايات المتحدة؟

شاطيء ميامي من أبرز شواطيء أمريكا

قد يعجبك ايضا
WhatsApp