اماكن سياحية في بوكيت للاطفال

اماكن سياحية في بوكيت للاطفال تتميز بكونها مختلفة ومتنوعة كثيرًا. أي تسمح لك ولأطفالك بقضاء يوم سياحي مختلف في كل يوم من أيام رحلتك السياحية بها. ومن الجدير بالذكر أن أغلب الأماكن السياحية الموجودة بهذه المدينة والتي تتناسب مع الأطفال لا تُناسبهم فقط بل يوجد بها جزء مخصص للعائلات للسماح لهم بقضاء يوم ممتع وجميل سويًا. وهذا ما جعل المدينة من أهم وأفضل المدن السياحية العائلية بالعالم كما سنُلاحظ معًا من خلال السطور التالية.

[ez-toc]

جولة في اماكن سياحية في بوكيت للأطفال

تعتبر جزيرة بوكيت من الجزر الساحرة في تايلاند الأكثر أمانًا للأطفال من حيث أختلاف المناطق الترفيهية بها. التي تضمن المتعة والترفيه للأطفال. والآن سوف نعرض لك عزيزي الزائر مجموعة من المناطق المميزة في بوكيت:

نادي بوكيت للأطفال

نادي بوكيت للأطفال
نادي بوكيت للأطفال

يشتهر نادي بوكيت للأطفال بكثرة الألعاب المختلفة التي تضمن للأطفال اللعب الآمن والممتع لهم.

وتتنوع فئات الألعاب علي حسب أعمارهم بطريقة مميزة للاستمتاع بوقت ملئ بالفرح والمرح والحماس والأمان. حيث من الممكن ترك طفلك في النادي والذهاب إلى التسوق أو تناول وجبات الفطور دون الخوف عليهم.

كما يحتوي النادي على بعض الاستراحات التي تم تخصيصها حتى تتنظر عائلات الأطفال فيها أثناء لعبهم داخل النادي.

شاطئ كامالا

شاطئ كامالا
شاطئ كامالا

يعتبر شاطئ كامالا واحدًا من أكثر الشواطئ الأمنة بالنسبة للأطفال. حيث يتوفر فيه كافة الخدمات والأنشطة الأمنة والترفيهية.

من أهمها أماكن السباحة المخصصة لهم. والتي تتميز بالمياه الفيروزية الرائعة الهادية المناسبة لسباحة الأطفال بطريقة آمنة ومريحة لهم.

ومن الجدير بالذكر أن الشاطئ يضم مجموعة كبيرة من الأنشطة السياحية الترفيهية الأخرى التي تتناسب مع مختلف أعمار الأطفال.

كالألعاب المائية التي تنتشر على طول الشاطئ والتي يمكن للكِبار مشاركة أبنائهم في اللعب بها كذلك. أي يمكننا القول إنه من الممكن قضاء يوم سياحي عائلي كامل في هذا الشاطئ.

فوكيت بيرد بارك

فوكيت بيرد بارك
فوكيت بيرد بارك

إن كنت ترغب في اصطحاب أطفالك إلى مكان سياحي مميز في مدينة بوكيت السياحية. سيكون هذا المكان هو الخيار المثال بالنسبة لك ولعائلتك.

حيث تحتوي الحديقة علي العديد من أنواع الطيور الملونة المختلفة التي يمكنك اللعب معها وإطعامها كذلك. ويجب علينا التوضيح أن الحديقة آمنة للأطفال.

كما تضم الحديقة بعض الأنشطة الترفيهية الأخرى كالمساحات الخضراء الواسعة التي يمكنك ممارسة مختلف الأنشطة الترفيهية فيها كاللعب الكرة على سبيل المثال.

وهذا ما جعلها الاختيار الأمثل لكل العائلات حيث يمكنك التقاط العديد من الصور التذكارية مع الطيور والأستمتاع بعروض رائعة ومميزة معهم.

راواي بارك

راواي بارك
راواي بارك

هي عبارة عن مدينة ترفيهية متكاملة تناسب مختلف الأعمار. إذ يوجد بها الكثير من الألعاب الترفيهية المختلفة لتحقق المتعة والإثارة للجميع.

حيث تحتوي علي برج كبير لمحبي التسلق وحوض سباحة لراغبي الألعاب المائية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الألعاب الكهربائية العديدة.

لذا ننصحك عزيزي السائح زيارة راواي بارك لإنها تحقق لك المتعة والمرح.

شاطئ كارون

شاطئ كارون
شاطئ كارون

يعد شاطئ كارون من أفضل الشواطئ السياحية للعائلات حيث أنه مخصص للعائلات ويتوفر فيه جميع الخدمات والمطاعم والمقاهي والمطاعم.

التي توفر لك الراحة والاسترخاء والاستمتاع بأجواء الصيف الرائعة والساحرة. خاصةً في هذه المدينة الساحلية الرائعة.

ومن الجميل في هذا الشاطئ أنه يضم مجموعة من الأنشطة المسلية التي لا ترتبط بالمياه حتى تتناسب مع الأشخاص الذين لا يحبون السباحة.

ومن أهمها لعب الكرة على الرمال أو ركوب الجيت سكي أو اليخوت وما إلى ذلك على سبيل المثال.

مدينة فوكيت فانتازيا الخيالية

مدينة فوكيت فانتازيا الخيالية
مدينة فوكيت فانتازيا الخيالية

تُقدم فوكيت فانتازيا عروض ساحرة مشيقة جدًا بالأضواء الجذابة ومن أهمها عروض الحيوانات مع إمكانية تجربة فريدة من نوعها  ركوب الفيل في وسط أجواء جميلة.

يوجد أيضًا أماكن مخصصة للتسوق ومطاعم تساعدك علي الاستمتاع بوقت ممتع جداً لك ولعائلتك. أي يمكننا القول إن هذا المكان يعتبر من أفضل اماكن سياحية في بوكيت للاطفال.

وذلك بفضل ما تحتوي عليه من فعاليات وأنشطة سياحية وترفيهية في غاية الروعة تسحر كل من يزورها. إذ تتميز بتصميمها الذي يتبع التراث والحضارة التايلاندية.

جزيرة باتونج

جزيرة باتونج
جزيرة باتونج

باتونج جزيرة وسط جبال ممتعة جدًا بمناظرها الطبيعية الخلابة يُمكنك الاستمتاع بالسباحة والتنزه بين الجبال بالقارب ومشاهدة الطيور البحرية الجميلة.

هناك ايضًا مراكز تدليك للإسترخاء و الشعور بالهدوء والراحة يتواجد العديد من المطاعم والمقاهي التي توفر لك الطعام المثالي سواء المحلي.

فإن كانت لديك الرغبة في الذهاب إلى مكان هادئ يفصلك عن العالم والضوضاء الموجودة في الحياة. ننصحك عزيزي السائح بالتوجه إلى هذه الجزيرة الفريدة من نوعها.

أكواريوم السمك في بوكيت

أكواريوم السمك في بوكيت
أكواريوم السمك في بوكيت

هي عبارة حوض صغير يحتوي علي العديد من الأسماك الملونة الزاهية التي تساعد الأطفال علي معرفة أنواع كثيرة من الأسماك في الحياة المائية مع إمكانية إطعامها بشكل مشوق وأخذ صور تذكارية مع الأسماك الرائعة.

بالإضافة إلى الاستمتاع مع الأسماك تحتوي المدينة على بعض الألعاب البحرية الممتعة التي تُمكنك من الاستمتاع بيوم سياحي كامل.

تضم المدينة كذلك مساحات خضراء يمكن ممارسة بها الكثير من الأنشطة السياحية المختلفة والمفضلة لديك.

متحف بوكيت تريكي

متحف بوكيت تريكي
متحف بوكيت تريكي

يحتوي متحف بوكيت تريكي علي الرسوم ثلاثية الأبعاد بأنشطة تفاعلية خيالية تجعلك مستمتع بوقتك إلى أقصى حد. وخاصةً إن كانت هذه المرة الأولى لك لتحربة هذا النوع من الرسوم.

فهي عبارة عن أفلام قصيرة أو صور وثائقية ثقافية تعود بك إلى عصور سبقتنا بفترات بعيدة لتعرض جزء ولو بسيط من تراث هذه الدولة الجميلة.

تحقق لك الاستمتاع بتجربة فنية استثنائية. كما يمكنك التقاط العديد من الصور الرائعة المليئة بالخيال والخدع البصرية.

حيث يسمح لك المتحف بالتقاط صورًا في المناطق القريبة من عرض هذه الشرائح المختلفة.

حديقة حيوان بوكيت

حديقة حيوان بوكيت
حديقة حيوان بوكيت

تتميز حديقة حيوان بوكيت بنقلك لحياة برية شيقة بمشاهدة العديد من الحيوانات في حياتهم الطبيعية والقيام بالعديد من الأنشطة المختلفة في الحديقة سوف اعرض لك هذه الأنشطة

  • التجول في الحديقة والاستمتاع بمشاهدة الحيوانات وإطعامها.
  • مشاهدة عروض الحيوانات البرية.
  • دخول معارض التحنيط ومشاهدة الحيوانات المحنطة والتصوير معها.
  • التمتع بمشاهدة احواض الأسماك الملونة
  • يوجد أيضا حديقة الزهور داخل حديقة الحيوان تحتوي علي العديد من الأزهار الملونة والفراشات الرائعة.
  • تحتوي ايضاً علي العديد من المطاعم والمقاهي ذات الخدمات المميزة التي توفرلك العديد من الخيارات المختلفة.

تاريخ وموقع مدينة بوكيت

تقع جزيرة بوكيت في جنوب مدينة تايلاند وتعتبر أكبر جزيرة موجودة في تايلاند تتميز هذه الجزيرة بوجود سلسة جبال محاطة بها مما يجعلها مشهورة برياضة التسلق علي الجبال.

فإن تحدثنا عن تاريخ المدينة السياحي نجد أنها حظيت على باع كبير في هذا المجال منذ قديم الزمان. فأغلب السياح يحبون التوجه لمدينة سياحية تحتوي على مناظر طبيعية خلابة.

وبطبيعة الحال نجد أن الطبيعة تتغلغل في هذه المدينة من جميع الجوانب. وذلك يظهر على سلسلة الجبال الموجودة بها والمساحات الخضراء التي تحيط بهذه الجبال والمسطحات المائية المختلفة فيما بين البحر والبحيرات.

أما بالنسبة لموقع المدينة فهي تقع في جنوب دولة تايلاند الواقعة من الأساس في قارة آسيا فبالتالي يجعلها موقعها مميزة من الناحية السياحية.

بفضل سهولة الوصول إليها من قِبل الدول المجاورة لها سواء الموجودة في قارة آسيا أو أفريقيا كذلك.

أهمية مدينة بوكيت الثقافية والجمالية

تتمثل أهمية بوكيت الثقافية في الأماكن التي لا تزال محتفظة بالتراث والحضارة الخاصة بالمدينة وشعبها منذ أقدم العصور وحتى يومنا الحالي.

فمن أهم هذه الأماكن نجد المتاحف والمعابد تعرض لنا نبذة صغيرة عن تراث وعادات وتقاليد الشعب بشكل مبسط وجميل.

ومن الجدير بالذكر أنه بمجرد زيارة المعابد الخاصة بهذه المدينة ستتمكن من التعرف على عاداتهم وطقوسهم الدينية بكل بساطة. وذلك لأن المعابد ما زالت تعمل بنفس وظيفتها حتى الآن.

أما الأهمية الجمالية فيمكنك عزيزي السائح التعرف عليها بمجرد التطلع على المعالم الطبيعية الخاصة بالمدينة والتي تتمثل في الجبال والشواطئ والمساحات الخضراء التي تنتشر في جميع أنحاء المدينة.

حيث تعتبر بوكيت من أجمل الجزر الموجودة في تايلاند بشكل عام.

يرشح لكم موقع تور فلاج التعرف على هذه المقالة المفيدة كذلك: السياحة في بوكيت وأهم 21 مكان يستحق زيارتك

اكتشف معنا اماكن سياحية في بوكيت للاطفال

تختلف الأنشطة في جزيرة بوكيت بالنسبة لاهتمامات الأطفال فيوجد العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة التي توفر للأطفال تعلم مهارات جديدة. سوف نعرضها لك عزيزي السائح الآن في النقاط التالية:

  • رقص مائي للأطفال يحسن اللياقة البدنية للأطفال.
  • الكرة الطائرة الشاطئية ممتعة جدا وتحس علي التعاون والمشاركة.
  • تمارين رياضية مائية تساعد الجسم علي التخلص من الملل والاستمتاع بالنشاط الرياضي .
  • التجديف بالكاياك تعتبر من اهم الأنشطة الموجودة في بوكيت لاستمتاع الأطفال بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة .
  • حفلات المسابح العائلية عادة مايكون في نهاية اليوم حفلة علي المسبح والتمتع بالرقص والأغاني الهادية.
  • صيد الكنوز والبوكيمونات مسابقات شيقة وممتعة لجمع الجوائز.
  • نادي الهوايات والرسم للاستفادة من المواهب الشابة.
  • ركوب الدراجات الهوائية والنارية في الأماكن المخصصة للأطفال والتنزه بالدراجات في الحدائق العامة والشواطئ.

كيفية الوصول إلى اماكن سياحية في بوكيت للاطفال

لتتمكن عزيزي المسافر للوصول إلى أي وجهة سياحية ترغب في زيارتها في أي مدينة سياحية في العالم. عليك استخدام موقع خرائط جوجل المميز.

حيث يساعدك هذا الموقع في الحصول على أفضل طريق للوصول لوجهتك بأسرع وقت. لذا يمكنك الوصول إلى أي مكان ترغب فيه في مدينة بوكيت من هنا مباشرةً.

إذا كنت تخطط لزيارة هذه المدينة الساحرة وتستمتع بجميع المعالم السياحية المذكورة في مقالتنا، فلا تتردد في البحث عن الفندق المثالي لإقامتك.

فلقد أعددنا لكم قائمة بأفضل الرحلات والفنادق في المدينة تستحق التجربة. تفضل بزيارة مقالنا حول أفضل الفنادق واحجز مكان إقامتك الآن لتوفير الوقت والجهد والاستمتاع بتجربة لا تُنسى.

لا تفوت الفرصة واحجز الرحلة أو الفندق الأنسب لك من خلال النقر على الرابط التالي: رحلات شهر العسل في تايلاند – بوكيت (6 أيام) شاملة الإفطار

أفضل وقت لزيارة جزيرة بوكيت للأطفال

تشتهر جزيرة بوكيت بشواطئها الجميلة الجذابة والأماكن السياحية التي تحقق لك الكثير من الراحة والاسترخاء والاستمتاع بأجواء الصيف الرائعة.

فبالتالي يظن الكثير من الأشخاص أن أفضل وقت لزيارة مدينة بوكيت هو فصل الصيف. ولكن في حقيقة الأمر أن الطقس الخاص بها يكون حار في أغلب أوقات السنة.

حتى في الأوقات التي يكون بها هطول أمطار سواء خفيف أو غزير تكون درجة الحرارة مرتفعة كذلك. أي يمكنك زيارتها بغرض المصيف في أي وقت من العام.

ولكن يعتبر فصل الصيف هو أفضل وقت لزيارتها بسبب الاهتمام بالأماكن السياحية بشكل أكبر من أي وقت آخر.

في حال كنت ترغب في التوجه لزيارة المدينة لقضاء وقت ممتع بعيدًا عن أعباء الحياة فننصحك بعدم الذهاب في فصل الصيف واختيار وقت آخر.

وذلك بسبب الزحام الذي تكون المدينة به في هذا الفصل. حيث يأتي لها جنسيات مختلفة من جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا حول: فعاليات بوكيت بالليل

آراء الزوار في اماكن سياحية في بوكيت للاطفال

إذا كنت ترغب في الحصول على رحلة ولا أروع. يجب عليك أن تتعرف على آراء الزوار السابقين للوجهة السياحية التي تود الذهاب لها.

حيث يفيد هذا الشيء كثيرًا في التعرف بشكل كامل على مميزات وعيوب المدينة من تجربة حقيقة لشخص آخر. فبالتالي سيساعدك هذا في تلاشي هذه العيوب للحصول على رحلة جيدة وناجحة.

لذا سنعرض لك عزيزي السائح بعض من آراء الزوار السابقين لمدينة بوكيت وكان معهم أطفالهم في النقاط التالية:

  •  بعد زيارتي الأخيرة لمدينة بوكيت مع عائلتي وأولادي أرغب في أن أقول إنها تعتبر من أفضل المدن السياحية التي تتناسب مع العائلات في العالم. حيث قضينا وقت ممتع للغاية بها.
  • كنت أود اصطحاب أولادي معي في رحلتي لمدينة بوكيت وكنت خائف للغاية من أن يملوا الأولاد. ولكن بعد التعرف على الأنشطة والأماكن التي تتناسب مع أعمارهم في المدينة وتوجهنا لزيارتها بالفعل أصبح رأيي غير ذلك تمامًا. فهي مدينة رائعة ومميزة من جميع الجهات.

إن كنت من محبي السفر والترحال تعرف أيضًا على أهم معالم تايلاند: السياحة في تايلاند وأفضل 8 مدن وجزر عليك زيارتهم

أنشطة وأماكن قريبة من بوكيت

تحاوط جزيرة بوكيت العديد من الجزر البحرية التي تبعد عنها بمسافات قصيرة من هذه الجزر التي ننصح بزيارتها بفضل مناظرها الطبيعية الرائعة التي تجذب كل من يتوجه لها ما يلي عرضه.

بالإضافة إلى بعض المناطق السياحية الأخرى الموجودة بالقرب من المدينة التي ننصح بزيارتها أيضًا:

  • جزيرة سميلان
  • جزيرة بي بي
  • جزيرة جيمس بوند
  • جزيرة كوه ياو ياي وكوه يأو نو
  • جزيرة كو لانتا
  • جزيرة كو خاي
  • جزيرة راتشا
  • خليج بانغ نغا
  • طريق بانغلا

ملخص اماكن سياحية في بوكيت للاطفال

ترضي مدينة بوكيت السياحية جميع السياح والزوار الآتيين لها من جميع أنحاء العالم سواء من الناحية العمرية أو الذوقية.

فنجد أنها تحتوي على مجموعة كبيرة من المعالم السياحية التي تُناسب كلِ من يتوجه لها حتى تكون من أفضل المدن السياحية بوجه حق.

ففي نهاية مقالنا نتمنى أن تكون شملت كل ما يخص هذه المدينة التي تعد من أهم وأفضل المعالم السياحية الترفيهية في تايلاند قاطبةً.

فقد حاولنا ذكر كل ما يخصها حتى تكون على علم بكل ما تحتوي عليه وعلى تاريخها كذلك قبل أن تتوجه لزيارتها.

وإن كنت بحاجة للتعرف على أي معلم سياحي أو مدينة سياحية في مختلف أنحاء العالم لا تتردد بكتابتها في التعليقات وسنوافيك قريبًا بكل ما ترغب في التعرف عليه بخصوص المعلم أو المدينة.

فموقعنا متخصص في كل ما يخص السفر والسياحة والتجول في جميع أنحاء العالم فستتمكن من العثور على وجهتك السياحية بسهولة لدينا.

ما هي أشهر المعالم السياحية التي تتناسب مع الأطفال في بوكيت؟

الشواطئ أو الملاهي أو الحدائق العامة

هل تتناسب المعالم السياحية الموجودة في مدينة بوكيت مع العائلات؟

قد يعجبك ايضا
WhatsApp