أسعار النشاطات في شرم الشيخ

تُعد مدينة شرم الشيخ من أشهر وأفضل المدن السياحية في العالم بأكمله وليس جمهورية مصر العربية فقط. وذلك لما تحتوي عليه من أنشطة سياحية في غاية الروعة تتناسب مع جميع السياح القادمين إليها من مختلف أنحاء العالم. لذا سيعرض لكم الآن موقع تورفلاج السياحي قائمة تحتوي على كافة أسعار النشاطات في شرم الشيخ حتى تتمكن اختيار التي يتناسب معك منها.

[ez-toc]

أسعار النشاطات في شرم الشيخ

على الرغم من عالمية مدينة شرم الشيخ السياحية. إلا إنها لا تزال تحتفظ بأسعارها التي تتناسب مع الجميع. فهي في متناول اليد في الغالب.

وهذا ما سنلاحظه معًا من خلال التعرف على أهم الأنشطة الموجودة بها وأسعارها فيما يلي:

رحلة الغوص في مدينة شرم الشيخ السياحية

رحلة الغوص في مدينة شرم الشيخ السياحية
رحلة الغوص في مدينة شرم الشيخ السياحية

من المتعارف عليه أن الجزء الشمالي أو الذي يُسمى بالساحل الشمالي لمصر يتميز بأكمله بالشعاب المرجانية الملونة والجميلة التي تُظهر جمال العالم البحري.

فبالطبع من يذهب إلى هذه المدينة السياحية الجميلة ستكون لديه الرغبة في أخذ جولة كاملة لرؤية الشعاب المرجانية وما هو في أعماق المياه.

فسيكون عليه الإشتراك في رحلات الغوص التي تتم باصطحاب مرشد محترف أي يمكن لأي شخص الإشتراك في هذه الرحلة حتى وإن كان غير محترف في الغوص.

تبدأ أسعار هذه الرحلة من  100 دولار أمريكي شاملة الأدوات والمعدات الخاصة بالغوص بأكملها. ومن الجدير بالذكر أن هذه الرحلة تستغرق حوالي نصف ساعة.

يرشح لكم موقع تورفلاج التعرف على: السياحة في شرم الشيخ وأفضل 31 مكان يستحق زيارتك

الرحلات البحرية في شرم الشيخ

الرحلات البحرية في شرم الشيخ
الرحلات البحرية في شرم الشيخ

يخاف البعض من رحلات الغوص في أعماق البحار. فلم يفوت هذا الشيء على المختصين في مدينة شرم الشيخ السياحية. فقاموا بتوفير إمكانية التمتع بمظهر البحر الجميل دون الغوص.

وهذا ما يُسمى بالرحلات البحرية التي تتم بواسطة إما قوارب زجاحية لتوفير إمكانية رؤية الشعاب المرجانية وما يحتوي عليه البحر في أعماقة.

أو بواسطة الغواصات العملاقة التي تشبه السفن أو المراكب السياحية العادية ولكن جوفها يفتح بدوره على قاع البحر ليجعل كل من يركب بها يستطيع الاستمتاع بشكل الأسماك وهي تسبح وسط الشعاب المرجانية الملونة.

فيمكننا القول إن هذه الرحلة ليست رحلة بحرية ترفيهية فقط بل تُمكنك من التعرف على أنواع الأسماك المختلفة والنباتات التي تعيش في البحر كذلك.

يتراوح سعر هذه الرحلة فيما بين 30 إلى 50 دولار. ومن الجدير بالذكر أنه يتم تحديد السعر على حسب مدة الجولة بالاتفاق مع القائمين عليها في المرسى الخاص بها.

رحلة البحر الأحمر سنوركلينج

رحلة البحر الأحمر سنوركلينج
رحلة البحر الأحمر سنوركلينج

من ضمن أنواع الرحلات البحرية التي تم توفيرها في مدينة شرم الشيخ السياحية هي الرحلة المعروفة باسم السنوركلينج.

وهي عبارة عن رحلة غوص ليس بالشكل المتعارف عليه أي غوص غير كامل. ويمكنك من خلالها التعرف على أشكال الشعاب المرجانية.

إلى جانب رؤية الأسماك الصغيرة التي تسبح في الجزء العلوي من مياه البحر. حيث يتم القيام بهذه الرحلة عبر لبس نظارة مخصصة لهذا النشاط.

والانتقال إلى الأماكن المخصصة له ومن ثم التنصت والتركيز على سطح الماء لتتمكن من رؤية ما يوجد في عمقها.

بالإضافة إلى ذلك يمكننا القول عن هذه الرحلة إنها مناسبة لمن لا يحب فكرة الغوص ولكنه يرغب في التعرف واستكشاف أشكال وأنواع الأسماك والشعاب المرجانية.

تبلغ تكلفة هذه الرحلة تقريبًا 30 دولار أمريكي. ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك القيام بها بارتداء ملابس البحر العادية أي ليس هناك حاجة لإستئجار ملابس غوص.

عرض النشرية الشتوية بشرم الشيخ 

عرض النشرية الشتوية بشرم الشيخ 
عرض النشرية الشتوية بشرم الشيخ

يعتبر هذا العرض من ضمن الفعاليات الجميلة التي تتم بانتظام في مدينة شرم الشيخ السياحية. والتي يمكنك من قضاء يوم سياحي في غاية الروعة.

فهو عبارة عن عروض مختلفة خاصة بالرقص والعروض الفنية الترفيهية الأخرى. إلى جانب إتاحة إمكانية الاستمتاع بالألعاب المائية الموجودة بالمكان للمشاركين.

بالإضافة إلى كل ما سبق عرضه يمكنك الاستمتاع به بتكلفة تبلغ 100 دولار أمريكي.

كما يتم توفير وجبات شهية بمختلف أنواعها بتكلفة إضافية على التذكرة الخاصة بالمكان تختلف هذه التكلفة على حسب الوجبة التي ستقوم باختيارها.

اقرأ أيضًا حول: أفضل 10 فنادق في شرم الشيخ والأعلي تقييماً

عروض السفاري الصحراوية في شرم الشيخ

عروض السفاري الصحراوية في شرم الشيخ 
عروض السفاري الصحراوية في شرم الشيخ

بجانب السياحية الساحلية التي تنتشر في مدينة شرم الشيخ الجميلة نجد أن هناك نوع آخر من السياحة يحبه الجميع وهو السياحة الصحراوية.

التي ترتبط إرتباطًا وثيقًا بحفلات السمر والسفاري وما إلى ذلك على سبيل المثال. ففي هذه الرحلات يمكنك الاستمتاع بالكثير من الأنشطة.

إلى جانب أنها مغامرة وسط الصحراء والرمال والحياة البدوية البسيطة مع شرب أجمل كوب من الشاي البدوي التقليدي.

وإن كنت من محبي المغامرات الأكثر جدية لا تفوت ركوب الدراجات والسيارات رباعية الدفع المخصصة للصحراء. فهي في حد ذاتها مغامرة قوية ممتعة للغاية.

يبلغ سعر هذه الرحلة من 50 إلى 100 دولار أمريكي. تتفاوت أسعار الرحلات على حسب الأنشطة المضافة عليها. فيمكنك حجز الرحلة فقط.

مع إضافة الأنشطة المفضلة لك كركوب سيارات الدفع الرباعية بتكلفة إضافية عند الوصول للصحراء. يمكن أن يوفر ذلك قليلًا.

رحلة القوارب الغذائية بشرم الشيخ  

رحلة القوارب الغذائية بشرم الشيخ  
رحلة القوارب الغذائية بشرم الشيخ

جميعنا نرى القورارب الكبيرة العائمة فوق الماء والتي تضم مطاعم بداخلها سواء مطعم واحد أو أكثر من ذلك والتي تتحرك بعض الأوقات وتسير بركابها وتجوب بهم البحر.

ولكن في أغلب الأوقات تكون واقفة في مكان ذو إطلالة جميلة ليستمتع بها الركاب أثناء تناولهم الطعام. وبجانب الطعام يتم تقديم الكثير من العروض الفنية والموسيقية الرائعة.

ومن الجدير بالذكر أن وجبات هذه المطاعم تكون جميلة وشهية للغاية وتتناسب مع مختلف الأجناس لتوافر قائمة تحتوي على وجبات مختلفة يمكنك اختيار منها ما تشتهيه.

تبلغ تكلفة الرحلة حوالي 50 أو 100 دولار أمريكي ويمكن أن تزيد التكلفة قليلًا إن كنت باختيار وجبة مميزة لها تكلفة إضافية.

نشاط مجاني مميز في شرم الشيخ

الغروب من الممشى السياحي بشرم الشيخ
الغروب من الممشى السياحي بشرم الشيخ

من منا لا يحب ويبحث عن الأنشطة السياحية المجانية في المدنية السياحية التي سنذهب لها. فهذه الأنشطة ستوفر لنا بعض الأموال.

وما أجمل أن يكون هذا النشاط جيد وممتع بشكل عام. ومن ضمن الأنشطة السياحية الممتعة للغاية في مدينة شرم الشيخ السياحية مشاهدة غروب الشمس.

فيمكنك التمشية في الممشى السياحي المميز والذي يسمح بالدخول إليه بدون دفع أي مقابل مادي. وقد تم تخصيص مقاعد كثيرة للجلوس عليها والاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس.

إن كنت من محبي السياحة والسفر ننصحك بزيارة هذه المقالة: رحلات شرم الشيخ – منتجع كتراكت خليج نعمة (4 نجوم)

    أفضل الأماكن السياحية بمدينة شرم الشيخ

    بعد التعرف على أسعار النشاطات في شرم الشيخ. نجد أنه من الواجب علينا أن نعرض لكم قائمة بأفضل الأماكن السياحية الموجودة بالمدينة.

    حتى تتمكن من عمل جدول سياحي في غاية الروعة بجانب الأنشطة السالف عرضها ويمكنك التعرف على أماكنهم بالتفصيل من خلال زيارة موقع خرائط جوجل من هنا مباشرةً.

    فهيا بنا نتعرف على هذه الأماكن من خلال النقاط التالية.

    • مركب فانتازيا.
    • وادي الخروم في شرم الشيخ.
    • مركب سينا دريم.
    • منطقة وادي جنى.
    • يخت السندباد مارينا.
    • مركب توشكا.
    • محمية طابا واحدة من اشهر اماكن رحلات السفاري.
    • مركب نجمة البحر.
    • محمية أبو جالوم.
    • جبل موسى.
    • منطقة عين حضرة.
    • سانت كاترين.
    • مركب البحر الأحمر.
    • محمية رأس شيطان.
    • خليج نعمة.
    • منتزه الف ليلة وليلة.
    • ميدان سوهو سكوير.
    • المسرح الروماني.
    • جنينة سيتي مول.
    • مركب السندباد 2.
    • هوليوود شرم الشيخ.
    • مركب عروس البحر.
    • محمية نبق.
    • محمية رأس محمد.

    ففي نهاية مقالنا نتمنى أن تكون شملت كل ما يخص أسعار النشاطات في شرم الشيخ التي تعد من من ضمن الأنشطة الأساسية التي تقوم عليها السياحة بالمدينة.

    فقد حاولنا ذكر كل ما يخصها حتى تكون على علم بكل ما تحتوي عليه مدينة شرم الشيخ من أنشطة سياحية ممتعة قبل أن تتوجه لزيارتها.

    وإن كنت بحاجة للتعرف على أي معلم سياحي أو مدينة سياحية في مختلف أنحاء العالم لا تتردد بكتابتها في التعليقات وسنوافيك قريبًا بكل ما ترغب في التعرف عليه بخصوص المعلم أو المدينة.

    فموقعنا متخصص في كل ما يخص السفر والسياحة والتجول في جميع أنحاء العالم فستتمكن من العثور على وجهتك السياحية بسهولة لدينا.

    هل يمكن زيارة مدينة شرم الشيخ ومدينة دهب في نفس الرحلة؟

    نعم فالمدينتين قريبتين من بعضهما البعض كثيرًا

    هل تتناسب السياحة في مدينة شرم الشيخ مع المتزوجين؟

    قد يعجبك ايضا
    WhatsApp