حجز طيران
حجز فنادق
حجز طيران
حجز فنادق

اسعار العمرة من مصر

تختلف اسعار العمرة من مصر على حسب المدة التي سيقضيها المعتمر في مكة والمدينة المنورة. بالإضافة إلى الإقامة والتنقلات كذلك. لذلك تقوم بعض شركات السياحة والطيران بتوفير باكيدجات تشمل كافة الخدمات التي يمكن أن يحتاجها المعتمر أثناء فترة إقامته في السعودية. وهذا ما سنوضحه في السطور التالية.

[ez-toc]

اسعار العمرة من مصر

تظل اسعار العمرة من مصر متذبذبة على حسب الوقت الذي ترغب الذهاب للإعتمار فيه وفئة الرحلة التي تود الحصول عليها كذلك، فنجد إنها تختلف كما يلي:

  • في ظل غلاء أسعار كافة الرحلات وخاصةً رحلات العمرة والحج قامت المملكة العربية السعودية بتوفير رحلات إقتصادية للتسهيل على الراغبين في إتمام العمرة بأسعار مخفضة.
  • فجاءت الرحلة في خمسة أيام بأسعار تتراوح فيما بين 13 ألف جنيه مصري و15 ألف جنيه مصري ويختلف السعر على حسب الفندق وفئة السفر كذلك.
  • أما إذا كنت ترغب في إتمام العمرة في الرحلات الكاملة المعتادة التي تكون تقريبًا أسبوعين فأسعارها تتراوح بين 30 و35 ألف جنيه مصري.
  • في هذه الأوقات يتحضر أغلب المسلمين لعمرة شهر رجب 31 ألف جنيه مصري للفئة الاقتصادية. و67 ألف جنيه مصري للفئة الخاصة بالخمس نجوم.
  • كذلك يقترب شهر رمضان الذي يحب الجميع قضاء هذا الشهر العظيم في مكة المكرمة والمدينة المنورة للاعتمار فنجد أن رحلات عمرة رمضان تكون أسعارها فيما بين 40 و70 ألف جنيه مصري.

تفاصيل عن عمرة الموسم  

أصبحت رحلة العمرة التي تدوم لخمسة أيام تريند على مواقع التواصل الاجتماعي بفضل سعرها المناسب ووقتها الجيد. إذ توفر لك الرحلة ما يلي:

  • المكوث في فندق بمكة المكرمة لمدة 3 أيام وفي المدينة المنورة لمدة يومين والرجوع في اليوم السادس.
  • غرف الفنادق في المدينتين تكون رباعية. ولكن من الممكن دفع فرق بسيط في السعر لتقليل عدد الأفراد في الغرفة.
  • يجب العلم أن الفنادق تكون بعيدة بعض الشيء عن الحرم المكي والمسجد النبوي. ولكن توفر الشركات وسائل مواصلات فيما بين الفندق والحرم أو المسجد.

عند الحجز عليك الاستعلام جيدًا عن عدد أيام المكوث في مكة والمدينة مع التأكد من وجود فندق في المدينة المنورة ضمن برنامج الرحلة.

حيث تقوم أغلب الشركات بتوفير فندق في مكة فقط مع ترك المعتمر يذهب إلى المدينة بمفرده في آخر يوم قبل السفر عبر قطار المشاعر أو أي وسيلة مواصلات أخرى مناسبة.

أهم مواقع حجز تذاكر الطيران أونلاين

من أفضل الخطوات التي قامت بها شركات الطيران والسياحة بشكل عام هي توفير مواقع إلكترونية يمكن من خلالها التعرف على عروض أغلب الشركات. فهذا يتيح لك المقارنة بين أسعار تذاكر الطيران والرحلات بكل سهولة. ومن أهم هذه المواقع ما سنعرضه لكم في النقاط التالية:

  • موقع فلاي إن Flay In، اضغط هنا للتوجه للموقع على الفور.
  • موقع سكاي سكانر Skyscanner انتقل إليه من هنا مباشرةً.
  • موقع جلوبال المسافر global almosafer يمكنك التوجه إليه مباشرةً من هنا .
  • موقع ترافيل برايس دروب TRAVEL PRICE DROPS يمكنك رؤية الانتقال للموقع من هنا.
  • موقع إيزي جيت Easyjet، يمكنك التنقل إليه من هنا.
  • موقع ويجو Wego انتقل إليه من هنا مباشرةً.

إن كنت بحاجة للتعرف على طرق حجز تذاكر طيران بأسعار مخفضة عليك قراءة هذه المقالة: أفضل أيام الأسبوع لحجز الطيران

من منا لا يرغب في الذهاب لقضاء عمرة يرتاح بها قلبه ويزيل بها همومه ويقترب بها منزلة عند رب العالمين. ولكن أصبح من الصعب الذهاب للاعتمار بسبب غلاء الأسعار الكبير الذي يحدث في أوقاتنا هذه. لكن بفضل وجود العروض التي تقوم بها شركات الطيران أصبح من الممكن توفير بعض الأموال وحجز رحلة بسعر مناسب.

وإن كنت بحاجة للتعرف على أي معلم سياحي أو مدينة سياحية في مختلف أنحاء العالم لا تتردد بكتابتها في التعليقات وسنوافيك قريبًا بكل ما ترغب في التعرف عليه بخصوص المعلم أو المدينة.

فموقعنا متخصص في كل ما يخص السفر والسياحة والتجول في جميع أنحاء العالم فستتمكن من العثور على وجهتك السياحية بسهولة لدينا.

هل تكون أسعار عمرة رمضان أعلى من أسعارها في أي وقتًا آخر؟

نعم تكون التكلفة أكبر بسبب عدد الأيام الأكثر

هل تتطلب العمرة شروطًا من مصر؟

لا تتطلب سوى الشروط المتعارف عليها للسفر المعتادة

قد يعجبك ايضا
WhatsApp