رحلات الغردقة – منتجعات بانوراما بانجلوس ريزورت (4 أيام) رحلة نصف العام

السعر (2,700 جنيه)

رحلات الغردقة – منتجعات بانوراما بانجلوس ريزورت 

منتجعات بانورما بانجلوس ريزورت- الغردقة عروض برامج الغردقة
منتجعات بانوراما بانجلوس ريزورت- الغردقة

نقدم لك برنامج سياحي متكامل في رحلات الغردقة. يشمل هذا البرنامج إقامة متكاملة في منتجعات بانوراما بانجلوس ريزورت بالغردقة لمدة 4 أيام 3 ليالي.

يتميز هذا المنتجع المصنف 5 نجوم بشاطئ خاص على البحر الأحمر. ويضم غرف مميزة وذات اطلالة رائعة. تتميز غرف منتجعات بانوراما بانجلوس ريزورت بأنها مكيفة وتضم تراس طل على حمام السباحة أو الشاطئ الخاص للفندق، كما يتوفر نادي صحي. مما يضمن لك رحلة غردقة ممتعة ومميزة. 

تحتوي الغرف بانوراما بانجلوس ريزورت على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار، كما تحتوي جميع الغرف على حمام خاص مع لوازم استحمام ومجفف شعر.

تتوفر خدمات سياحية في الفندق مثل: المساج وعلاجات التجميل المختلفة في السبا المتوفرة، ويمكن للضيوف الاسترخاء في الساونا أو الاستمتاع بلعبة تنس الطاولة، كما يتوفر ملعب ومسبح للأطفال مع ألعاب مائية للأطفال. يبعد بانوراما بانجلوس ريزورت مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من نادي الجونة للغولف و5 دقائق بالسيارة من أبو تيج مارينا.

برنامج الغردقة منتصف العام: 

اليوم الأول: في اليوم الأول تستلم الغرف في منتجعات بانورما بانجلوس ريزورت السعة 2 ظهراً، وبعد الاستراحة قليلاً يبدأ تناول وجبة الغداء (بوفيه مفتوح). ويمكنك بعد ذلك الاستمتاع بحمام السباحة والشاطئ الخاص بالفندق، وفي المساء يمنك تناول وجبة العشاء من البوفيه المفتوح اللذيذ.

اليوم الثاني: أما في اليوم الثاني يبدأ باكراً بتناول وجبة الإفطار، وبعدها يمكنك اختيار الذهاب في رحلة بحرية والاستمتاع والغوص في البحر في جزيرة الجفتون، هذه الرحلة تكون شامله وجبه الغداء. أو يمكنك البقاء في الفندق الاستمتاع بحمام السباحة والشاطئ الخاص بالفندق، وتناول وجبة الغداء هناك. وفي المساء تناول وجبة العشاء وبعدها يمكنك اختيار أخذ جولة حرة في وسط المدينة.

اليوم الثالث: في الصباح يمكنك تناول وجبة الفطور اللذيذة من البوفيه، وبعدها يمنك الاختيار في الذهب إلى رحلة إلى الأحياء المائية في الغردقة. أو يمكنك البقاء في الفندق والاستجمام على الشاطئ الخاص أو على حمام السباحة وفي الظهر يمكنك تناول وجبة الغداء، وبعدها يمكنك الاستراحة قليلاً في الغرفة وفي المساء الاستمتاع بوجبة العشاء الجميلة.

اليوم الرابع: يبدأ اليوم الرابع والأخير بالاستيقاظ باكراً لرحلة سفاري الشروق ومشاهدة شروق الشمس في الصحراء، أو يمكنك البقاء في الفندق وتناول الإفطار، وبعدها يمكنك الاستمتاع بحمام السباحة والشاطئ الخاص بالفندق. في تمام الساعة 12 ظهراً يبدأ الاستعداد لمغادرة الفندق والعودة إلى القاهرة.

أسعار رحلات الغردقة – منتجعات بانوراما بانجلوس ريزورت 2,700 جنيه للفرد في الغرفة المزدوجة/ الثلاثية

مواعيد رحلات الغردقة – منتجعات بانوراما بانجلوس ريزورت : 31 يناير 2020، (بداية من يوم الجمعة إلى يوم الأثنين). 

رحلات الغردقة تشمل

  • الأسعار تشمل الانتقالات من/ إلى القاهرة /منتجع بانوراما بانجلوس ريزورت.
  • الانتقالات ذهاب و عوده من القاهرة بأتوبيسات موديلات 2019 -2020 مكيفة.
  • إقامة في منتجع بانوراما بانجلوس ريزورت لمدة 4 أيام/3 ليالي.
  • الرحلة تشمل الوجبات الثلاثة: الفطار والغداء والعشاء + مشروبات وسناكس.
  •  الاسعار شاملة الخدمة والضريبة.

رحلات الغردقة لا تشمل

  • المصروفات غير مذكورة ضمن برنامج رحلات سيوة.
  • المصروفات الشخصية.
  • الرحلات الاختيارية مثل:  زيارة الاحياء المائية بالغردقة ورحلة السفاري.

متطلبات رحلات الغردقة.

  • بطاقة الرقم القومي للشخص.
  • الانتقالات ذهاب و عوده من القاهرة بأتوبيسات موديلات 2019 -2020 مكيفة

سياسة الإلغاء

  • يسترد المبلغ بالكامل في حالة الإلغاء قبل معاد الرحلة ب14 يوم.
  • يسترد 50% من قيمه الحجز في الفتره من 10 ايام إلى 14 يوم قبل موعد الرحلة.
  • لا يمكن استرجاع قيمه الحجز قبل ميعاد الرحله ب 10 ايام.
  • اسعار حجز رحلات سيوة قابلة للتغير حسب امكانية الفندق.

اضغط على “رحلات الغردقة” وقارن بين أسعار عروض برامج الغردقة المقدمة من مختلف شركات السياحة المصرية، واختر ما يناسبك من عروض الغردقة.

قد يعجبك ايضا
WhatsApp