حجز طيران
حجز فنادق
حجز طيران
حجز فنادق

السياحة في هولهومالي بجزر المالديف وأهم 6 أماكن عليك زيارتها

السياحة في هولهومالي

تعد جزر المالديف واحدة من أبرز وجهات السياحة في العالم التي تستقطب ملايين السياح من مختلف الأماكن بفضل الطبيعة الساحرة التي تميزها، فضلاً عن الشواطئ المميزة التي جعلت منها مقصداً أساسياً أمام كثير من السياح، السياحة في هولهوماليوتتعدد آتولات جزر المالديف، وأبرزها ماليه آتول التي تزخر بعدد من المناطق السياحية الجذابة، وأشهرها السياحة في هولهومالي واحدة من أجمل مناطق السياحة في العالم.

جزيرة هولهومالي إحدى أشهر الجزر الاصطناعية في العالم وتقع في جنوب عاصمة جزر المالديف مدينة مالية، وبالرغم من صغر مساحتها التي تبلغ 1030 متر، إلا أن السياحة في هولهومالي خياراً مميزاً عند السفر إلى جزر المالديف، لما تتمتع به من عوامل متنوعة للجذب السياحي، إن كنت تنوي السفر إلى هولهومالي عليك باختيار الملابس جيداً حيث يحظر بها العري.

أهم الأماكن في جزيرة هولهومالي

1- سيكريت بارادايس المالديف (Secret Paradise Maldives)

سيكريت بارادايس المالديف رحلات المالديف
سيكريت بارادايس المالديف

لا تكتمل جولة السياحة في هولهومالي بدون زيارة سيكريت بارادايس المالديف حيث المتعة الكاملة بين المغامرة والسفر الثقافي والتنقل بين الجزر المتعددة، ويحرص السكان المحليون على السماح للضيوف بالتعرف على جزر المالديف وثقافتها ومعتقداتها، من خلال السفر بالعبارة العامة أو البقاء في جزيرة مأهولة بالسكان ومشاركة وجبة الإفطار مع عائلة في منزلهم وتبادل قصص الحياة اليومية مما يزيد الجولة السياحية المتعة والتشويق فلا تفوت زيارتها.

2- هولهومالي سنترال بارك (Hulhumale’ Central Park)

هولهومالي سنترال بارك السياحة في هولهومالي المالديف
هولهومالي سنترال بارك

يعد هولهومالي سنترال بارك أحد أبرز أماكن السياحة في هولهومالي، خاصة لمحبي الطبيعة الساحرة مع بعض المتعة والترفيه مع العائلة، حيث تضم الحديقة مساحات كبيرة من الخضرة والأشجار، وتضم نافورة شهيرة على شكل إناء تجذب الأنظار إليها.

كذلك يوجد لوحة ثلاثية الأبعاد تمنح الزوار فرصة رائعة لالتقاط الصور التذكارية، وإضافة لتلك الأنشطة الترفيهية، هناك بعض الأنشطة الأخرى التي تقدمها الحديقة لزوارها مثل اللياقة البدنية من خلال جيم كبير خصص لذلك، ويوجد كذلك منطقة للركض ومنطقة للتزلج للأطفال ومنطقة لعشاق اليوجا، لذا عليك بزيارتها أثناء السفر إلى هولهومالي.

3- شاطئ هولهومالي العام Hulhumale Public Beach

شاطئ هولهومالي العام رحلات شهر العسل المالديف
شاطئ هولهومالي العام

يقع شاطئ هولهومالي العام على بعد مسافة 2 كم من مطار ماليه الدولي، ويعد من أجمل مناطق السياحة في هولهومالي؛ لما يتميز به من طبيعة ساحرة تبعث على البهجة والسعادة، مثل الرمال البيضاء الناعمة والمياه الزرقاء الصافية والشاطئ الساحر الذي يجذب إليه كثير من الزوار بفضل طبيعته الخلابة.

كذلك يتيح شاطئ هولهومالي العام لزواره الحمامات الشمسية، ويمكن الوصول إليه بكل سهولة في غضون 10 دقائق من الطريق، إن كنت تخطط إلى السفر إلى هولهومالي عليك بزيارة الشاطئ العام وقضاء وقت ممتع.

4- مسجد هولهومالي (Hulhumale Mosque)

مسجد هولهومالي اماكن سياحية في المالديف هولهومالي
مسجد هولهومالي

يعد المسجد هو الأكبر في جزيرة هولهومالي ويحظى بإعجاب كبير من الزوار، حتى أنه يعد من أهم المزارات التي يجب أن تكون على رأس القائمة أثناء رحلة السياحة في هولهومالي، يبعد المسجد مسافة كيلو متر من الفنادق التي تقع على شاطئ هولهومالي.

يتميز المسجد بوجود قبة ذهبية كبيرة ومئذنة طويلة، ويقع المسجد داخل حديقة رائعة تزينها أشجار كثيرة بها مقاعد لجلوس الزوار، وتعد زيارة مسجد هولهومالي أمراً شيقاً وممتعاً عند زيارة جزر المالديف والسفر إلى هولهومالي، لا تفوت زيارته ومشاهدة تصميمه الرائع.

5- سنترو مول (Centro Mall)

سنترو مول هولهومالي شهر العسل في المالديف هولهومالي
سنترو مول هولهومالي

لا شك أن التسوق في هولهومالي من أكثر الأمور متعة عند السياح، ولكن ماذا إن كان التسوق في سنترو مول؛ حيث يكتمل معنى التسوق، فهو مركز تسوق متكامل تشتهر به هولهومالي من خلال جذب أنظار السياح إليه وتوافدهم عليه بكثرة، ويقع سنترو مول في قلب المنطقة التجارية بهولهومالي.

يقدم سنترو مول لزواره العديد من الأمور الممتعة مثل التسوق من ماركات عالمية متعددة، وتناول الطعام وهناك منافذ عالمية لذلك مثل سوق مانهاتن للأسماك، كذلك هناك منتجع صحي وخدمات مصرفية، مما يجعل جولة السياحة في هولهومالي أكثر متعة وإثارة فلا تفوت زيارته أثناء السياحة في المالديف.

6- سينما شواك في هولهومالي (Schwack Cinema Hulhumale)

سينما شواك في هولهومالي جزر المالديف شهر العسل
سينما شواك في هولهومالي

حتى تحصل على جولة سياحية ذات متعة كاملة في جزر المالديف وأثناء السفر إلى هولهومالي، لابد وأن تخصص بعض الوقت لزيارة سينما شواك واحدة من أبرز أماكن الترفيه في هولهومالي، والتي يحرص كثير من السياح على قضاء وقت ممتع في مشاهدة الأفلام بها.

تتميز سينما شواك بكونها واسعة وتمنحك رؤية جيدة من خلال زوايا مشاهدة جيدة دون إعاقة ممن يجلس أمامك كذلك مقاعد مريحة مع وضوح للشاشة والصوت، عليك بزيارتها وقضاء وقت ممتع أثناء جولات السياحة في هولهومالي.

كنا معكم في جولة سريعة داخل جزيرة هولهومالي والتي برغم صغر حجمها الا انها مليئة بكم كبير من المتعة والأنشطة الترفيهية والتي لا حصر لها، وتعرفنا على أهم الأماكن السياحية في هولهومالي.

أسئلة متكررة عن أهم معالم سياحية في هولهومالي

ما هو أهم شاطئ في هولهومالي؟

شاطئ هولهومالي العام هو أبرز شاطئ في الجزيرة

ما هو المعلم الديني الأبرز في جزيرة هولهومالي

مسجد هولهومالي من أبرز معالم المدينة الدينية

ما هي أبرز أسواق هولهومالي

سنترو مول (Centro Mall) من أهم أسواق هولهومالي

ما هي أبرز معالم السياحة في هولهومالي؟

سيكريت بارادايس المالديف من أكثر المعالم جذبًا للسياح على الجزيرة

قد يعجبك ايضا
WhatsApp