قارن مع تور فلاج بين أفضل عروض رحلات شرم الشيخ لعام 2020، وتعرف على الأسعار والعروض المختلفة المقدمة من أفضل شركات السياحة المصرية واختر الأنسب لك من بين تلك العروض. قارن أيضاً بين أسعار حجز الفنادق في شرم الشيخ واختر الرحلات والعروض الأنسب لك سواء كانت بالانتقالات أو بدونهم، يمكنك أيضاً تحديد الوقت الأنسب والمدد المختلفة لرحلات شرم الشيخ طبقاً للخيارات المتنوعة المقدمة من شركات السياحة المصرية المختلفة.

1- الرحلات البحرية في شرم الشيخ:

شرم الشيخ

رحلة بحرية محمية رأس محمد: استمتع بقضاء أجمل يوم على الإطلاق في محمية رأس محمد، المحمية الأشهر بين زوّار المدينة، وذلك من خلال هذه الرحلة البحرية المميزة، التي تعتبر أحد أفضل رحلات شرم الشيخ، الانتقال إلى المحمية يكون من خلال مركبة مخصصة، تنقلك إلى محمية رأس محمد والجزيرة البيضاء، لقضاء أجمل الأوقات وسط الطبيعة البحرية الرائعة.

- رحلة بحرية على مركب القراصنة بلاك بيرل: قم بخوض المغامرة البحرية الأمتع برحلة شرم الشيخ، وهذا من خلال الذهاب في جولة بحرية شيّقة على مركب القراصنة بلاك بيرل، إنه المركب الأشهر بين محبّي المغامرات والتجارب الجديدة، فقد تم تصميمه على طراز مراكب القراصنة بأفلام هوليوود، بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على مطعم 5 نجوم وبار لتقديم المشروبات المتنوعة.

- رحلة الجلاس بوت: عروض شرم الشيخ الممتعة لا تنتهي، فمع رحلة الجلاس بوت، أو كما يطلق عليها "رحلة القارب الزجاجي"، ستستمتع بقضاء وقت لطيف بصحبة الأسماك والشعاب المرجانية من دون ارتداء زي الغطس، والغوص في الأعماق، فمن خلال هذا القارب الزجاجي سترى الأسماك الملونة، والشعاب المرجانية الساحرة بوضوح، وستقضى أمتع وقت بصحبة الحياة البحرية المبهرة.

- رحلة الغواصة شرم الشيخ: مصيف شرم الشيخ لابد ألا يخلو من رحلة الغواصة الشهيرة، إنها الرحلة التي يأتي إليها السيّاح من كل مكان بالعالم، فهي تغوص حتى عمق يصل إلى 2 متر، فالراكب سيستطيع التعرف على أسرار البحر الأحمر عن قرب، ومشاهدة أسراب السمك الملونة، والشعاب المرجانية المبهرة في الأعماق، إنها رحلة ممتعة لكل الأسرة.

- رحلة القارب السريع: استمتع بقضاء رحلة مميزة بالقوارب السريعة، تلك الرحلة التي ستأخذك لرؤية العالم الآخر من شرم الشيخ، حيث المناظر الطبيعية الخلابة، بالقرب من جزيرة تيران، جميع برامج رحلات شرم الشيخ لا تخلو من هذه الجولة الرائعة، التي توفر لك فرصة للتعرف على الجانب الأمتع في رحلة شرم الشيخ.

- رحلة غطس: ماذا يعني التوجه إلى البحر الأحمر من دون رحلة الغطس؟ إنها الرحلة المفضلة لدى محبّي المغامرات من زوّار المدينة، الجميع يقوم برحلات الغطس للتعرف على هذا العالم المبهر الذي يحتوي على كنوز الطبيعة، إن كنت مغامر وتسعى لخوض إحدى الغامرات الجديدة، ننصحك ألا تفوت برامج شرم الشيخ للغطس، التي تتوفر بصحبة المدربين المحترفين.

- رحلة البنانا بوت والتيوب: إنها الجولة الأمتع بصحبة الأصدقاء، قم بحجز رحلة البنانا بوت والتيوب، واستمتع بمغامرة بحرية مليئة بالمتعة والإثارة، بصحبة قارب البنانا، ولا تنسى التقاط أجمل الصور ومقاطع الفيديو المميزة أثناء خوض هذه التجربة المثيرة.

- رحلة ابو جالوم والبلو هول: استمتع بالتجربة الأكثر إثارة في ابو جالوم، ستأخذك الجولة إلى صحراء وادي ماندرا، حيث الرمال الذهبية اللامعة، وهناك سيمكنك ركوب الجمال وأخذ جولة على شاطئ العقبة، من ثم ستنتقل من التجربة الصحراوية المثيرة، إلى تجربة الغوص بالبلو هول، إنها النقطة الأكثر جذباً للسيّاح ومحبّي الغطس في العالم، التي لا يمكن تفويتها عند الذهاب في رحلة إلى شرم الشيخ.

2- رحلات السفاري في شرم الشيخ:

رحلات سفاري

- رحلة الي سانت كاترين: استمتع بأجمل عروض رحلات شرم الشيخ، من خلال رحلة دير سانت كاترين، إنه الدير الأكثر زيارة في المنطقة، الذهاب في هذه الرحلة الشيقة سيضمن لك تصفية الذهن، والحصول على جولة سياحية تاريخية متميزة، يتضمن هذا البرنامج السياحي زيارة المقبرة، والحديقة والكنيسة، والتقاط أجمل الصور داخل الدير، بالإضافة إلى التعرف على شجرة موسى المباركة.

- رحلة سفاري بالموتوسيكلات: محبّي المغامرات الشيقة لا تفوّتوا حجز رحلة سفاري الموتوسيكلات، إنها من أكثر الرحلات التي يقبل عليها محبي السياحة في شرم الشيخ، فقيادة الموتوسيكلات وسط الجبال والطبيعة الصحراوية الخلابة أمر مبهر، كل ما عليك هو الاستماع إلى إرشادات القائد، ومن ثم بدء جولة السفاري، والتقاط أجمل الصور ومقاطع الفيديو المتميزة وسط هذه الطبيعة الساحرة.

- رحلة سفاري بالجيب: قم فوراً بحجز رحلات سفاري شرم الشيخ، وهذا بسيارات الجيب المتميزة، التي ستأخذك في جولة رائعة وسط الطبيعة الصحراوية الخاطفة للأنظار، فقط استمتع بهذه الجولة والتقط أجمل الصور، لأنها ربما ستكون المغامرة الأجمل على الإطلاق في رحلتك إلى شرم الشيخ.

- رحلة سوبر سفاري كار باجي: استمتع بالتعرف على حياة البدو، وعش روح المغامرة وسط جبال الصحراء، من خلال حجز رحلة سوبر سفاري كار باجي، فستأخذك هذه المغامرة الصحراوية إلى اكتشاف جمال الطبيعة الأخاذ، كما أنها ستتيح لك فرصة التواجد بقلب الصحراء، وتناول العشاء البدوي مع الاستمتاع بمشاهدة أجمل العروض البدوية، ولا تنسى ملئ بطارية هاتفك؛ لالتقاط أجمل صور الغروب، من أجمل نقطة في شرم الشيخ.

- رحلة الى الكانيون الملون: عش جو الإثارة بزيارتك للكانيون الملون، هذا الأخدود الرملي الرائع، الذي يعتبر بمثابة متاهة رملية شيقة لمحبي جمال الطبيعة، الكانيون الملون يجمع بين الصخور الرملية متعددة الألوان، فهو من أجمل النقاط السياحية في جنوب سيناء، فلا تنسى التعرف على أسعار عروض شرم الشيخ لرحلات الكانيون الملون وقم بحجزها فوراً.

- رحلة سفاري صحاري بارك VIP: أقضي أمتع الأوقات بصحبة الأسرة، وأحجز فوراً رحلة سفاري صحاري بارك VIP، إنها الرحلة الأكثر إثارة على الإطلاق، وهذا من خلال توفير كل وسائل المتعة، من قيادة البيتش باجي وسط رمال الصحراء الذهبية، وكذلك توفير ركوب الجمال والخيول والتقاط أجمل الصور، مع مشاهدة غروب الشمس وسط هذه الطبيعة البديعة، ولا تنسى العشاء البدوي داخل الخيم المصممة في قلب الصحراء، ستجد كل ذلك وأكثر فقط اطلع على أسعار رحلات شرم الشيخ للسفاري.

- رحلة مشاهدة النجوم في الصحراء: إنها الرحلة الأنسب لكل شخص حالم ومحب للطبيعة، ستأخذك رحلة مشاهدة النجوم إلى النقطة الأجمل في صحراء سيناء، فبعد قضاء يوم كامل من الترفيه والمتعة وسط الصحراء، سينقلك المرشد إلى رحلة لمشاهدة النجوم، والتعرف بشكل أقرب على هذه اللوحة الفنية متقنة الصنع لسماء سيناء عبر التليسكوب.

- رحلة ركوب الخيل: تعتبر محطة ركوب الخيل من المحطات الرئيسية في رحلتك إلى شرم الشيخ، قم بركوب الخيول، واستمتع بجولة حرة بين التلال الصحراوية، بالإضافة إلى التقاط أجمل الصور وسط هذا المشهد البانورامي الأخاذ.

- رحلة العشاء البدوي: أقضي أمتع الأوقات وسط الأجواء البدوية الممتعة، لتسعد بتناول العشاء الأجمل على الإطلاق، بعد مشاهدة منظر الغروب المثالي بصحراء سيناء، من ثم شاهد أجمل الاستعراضات، واستمع إلى الأغاني البدوية التراثية، والفقرات الفولكلورية المميزة.

- رحلة سباق الكارتينج: الإثارة التشويق والحماس هم شعار رحلات سباق الكارتينج في شرم الشيخ، هنا يجتمع محبّي المغامرات والمسابقات، هنا ستجد الأجواء الحماسية التي طالما بحثت عنها، إذاً فماذا تنتظر؟ تعرف على أسعار هذه الرحلات وأحجز بها فوراً لإضافة القدر الأكبر من المتعة في رحلتك.

3- الرحلات الترفيهية في شرم الشيخ:

الاماكن السياحية في شرم الشيخ

- رحلة ألف ليلة وليلة: إنها الجولة الترفيهية الأمتع في رحلة شرم شيخ، لأنها ستأخذك إلى مجموعة من العروض المتنوعة، منها عرض الصوت والضوء لتاريخ مصر، ومنها عروض الرقص البدوي والشرقي، وكذلك عروض التنورة التي ينتظرها الآلاف، بالإضافة إلى تقديم وجبة العشاء، والمشروبات المتنوعة، مع إتاحة التقاط الصور في الساحة ذات الديكورات المميزة.

- رحلة عروض الدولفين: من أكثر الرحلات المفضلة لدى العائلات، لأنها تستقطب الأطفال بشكل خاص، استمتع بمشاهدة أجمل عروض الدلافين الودودة بصحبة مدربيها، وبعد الانتهاء من العروض لا تنسى التقاط صور مميزة بصحبة الدلافين المدربة.

- رحلة السباحة مع الدولفين: أقضي وقت ممتع بصحبة الدلافين المدربة في حمام السباحة، واستمتع بالسباحة مع الدلافين، والتقاط أجمل الصور بصحبتهم داخل حمام السباحة، إنها من أجمل الرحلات الترفيهية في شرم الشيخ على الإطلاق.

- رحلة عروض التماسيح والثعابين: إنها من أكثر العروض إثارة وتشويق، فالتعامل مع هذه الكائنات أمر مستحيل، لكنه لن يكون كذلك بصحبة مجموعة من المدربين المحترفين، الذين يقدمون عروضاً مميزة بصحبة التماسيح والأفاعي، وسط حضور كبير من سيّاح المدينة.

- رحلة أكوا بارك الباتروس شرم الشيخ: رحلات الأكوا بارك تعتبر من أمتع الرحلات للجميع، لذا لا تفوّت حجز رحلة أكوا بارك الباتروس، فهي من الرحلات الممتعة، التي ستقضي فيها أجمل الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء، بين الألعاب المائية المتنوعة، والأجواء الترفيهية التي تحيط بك.

- رحلة مساج في شرم الشيخ: استمتع بالاسترخاء في رحلة مساج مميزة بشرم الشيخ، للتخلص من آلام العضلات والإجهاد، وذلك على يد مجموعة من المحترفين في المساج، فقط تعرف على العروض المختلفة ذات الأسعار المتفاوتة، واختر منها ما يناسبك.

للحجز أو الإستفسار

اتصل على 201151120228+
WhatsApp